انهى ليفربول الإنكليزي استعداداته للموسم الجديد دون هزيمة بفوزه على اتلتيك بلباو الإسباني 3-1 السبت في مباراة ودية اقيمت على ملعب "لانسداون رود" في دبلن.

وتحضر فريق المدرب الألماني يورغن كلوب الذي اوقعته قرعة الدور الفاصل من دوري ابطال اوروبا بمواجهة هوفنهايم الألماني، للموسم الجديد بأفضل طريقة إذ خرج فائزا في خمس مباريات وتعادل في واحدة.

وخسر ليفربول مباراة واحدة أمام اتلتيكو مدريد الإسباني لكن بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في نهائي كأس اودي على ملعب "اليانز ارينا" الخاص ببايرن ميونيخ الألماني الذي مني بهزيمة مذلة في هذه البطولة أمام "الحمر" بثلاثية نظيفة.

وأنهى ليفربول ومنافسه الباسكي الشوط الأول وهما على المسافة ذاتها بعدما تقدم الأول بركلة جزاء نفذها البرازيلي روبرتو فرمينيو (21) قبل أن يعادل ايناكي وليامس (30).

وأجرى كلوب 10 تبديلات خلال استراحة الشوطين ونجح الشابان الويلزي بنجامين وودبيرن ودومينيك سولانك في منح فريقهما الفوز بعدما سجلا هدفين في الدقيقتين 59 و80 من المباراة التي خاضها بلباو بفريق رديف كونه استبدل بالكامل تشكيلته التي فازت الخميس على دينامو بوخارست الروماني 3-صفر في اياب الدور التمهيدي الثالث من مسابقة "يوروبا ليغ".

ويستهل ليفربول الذي خاض اللقاء دون المصاب دانييل ستاريدج والبرازيلي فيليبي كوتينيو، المرشح للانتقال الى برشلونة الإسباني، وآدم لالانا، لبدء مشواره في الدوري الممتاز السبت المقبل في ضيافة واتفورد.

أما بلباو، فيبدأ مشواره في الدوري الإسباني في 20 اب/اغسطس الحالي على أرضه ضد خيتافي لكن عليه اولا السفر الى اليونان لمواجهة باناثيناكوس في 17 منه ضمن ذهاب الدور الفاصل لمسابقة "يوروبا ليغ"، قبل أن يستقبله ايابا في 24 منه.

أهداف المباراة: