GMT 19:00 2017 الإثنين 7 أغسطس GMT 18:46 2017 الإثنين 7 أغسطس :آخر تحديث

زيدان يلمح إلى مشاركة رونالدو في مباراة السوبر الأوروبي

أ. ف. ب.

ألمح المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان، الى ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيشارك في مباراة الكأس السوبر الاوروبية لكرة القدم ضد ناديه القديم مانشستر يونايتد الثلاثاء.

وكانت مشاركة رونالدو (32 عاما) غير مرجحة، اذ انه لم يعاود التمارين مع النادي سوى في نهاية الاسبوع بعد إجازة صيفية مطولة.

وقال زيدان الاثنين في العاصمة المقدونية سكوبيي "حصلت أمور عدة وكان ثمة الكثير من الضجيج حوله، الا انه مرتاح"، في اشارة الى النجم الذي قدم موسما استثنائيا وسجل هدفين في نهائي دوري أبطال اوروبا ضد يوفنتوس الايطالي (4-1).

أضاف "أكثر ما يثير إعجابي بشأنه انه حاضر بدنيا (حاليا) كما كان في النهائي (دوري الابطال) الذي خضناه قبل شهرين"، مؤكدا ان "وجوده هنا يعني الكثير، لأنه اذا كان هنا، فهو هنا ليلعب".

وكان رونالدو ضمن التشكيلة التي غادرت صباح الاثنين مدريد الى العاصمة المقدونية، وشارك مساء اليوم في التدريبات استعدادا للقاء الغد الذي يجمع سنويا بين بطل دوري الابطال (ريال) وبطل الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

وغاب رونالدو الذي انضم في العام 2009 لريال قادما من مانشستر يونايتد، عن استعدادات ناديه الحالي للموسم المقبل، بعدما ساهم في قيادته الموسم المنصرم الى إحراز لقب الدوري الاسباني للمرة الأولى منذ 2012، والاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا.

كما شارك مع منتخب بلاده في كأس القارات التي استضافتها روسيا بين حزيران/يونيو وتموز/يوليو، حيث حلت البرتغال ثالثة.

ويأمل ريال في الاحتفاظ بالكأس السوبر التي أحرزها العام الماضي على حساب اشبيلية الاسباني (3-2 في الوقت الاضافي)، قبل خوضه الأحد ذهاب الكأس السوبر الاسبانية ضد غريمه برشلونة.


في رياضة