GMT 14:00 2017 الثلائاء 8 أغسطس GMT 2:55 2017 الأربعاء 9 أغسطس :آخر تحديث
خلال مباراة تكريم فريق تشابيكوينسي البرازيلي

جماهير برشلونة تهتف: نيمار الخائن.. الموت لنيمار

محمد عمر

لا يزال قرار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالرحيل عن برشلونة الإسباني والانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، يشعل غضب أنصار النادي الكاتالوني الذين صبوا جام غضبهم على اللاعب في مباراة الفريق الأخيرة.

وكان سان جرمان المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية قد أعلن الخميس ضم نيمار مقابل 222 مليون يورو هي قيمة البند الجزائي لفسخ عقده مع برشلونة، ما يجعل منه أغلى لاعب في العالم.

وعمد عدد من مشجعي فريق برشلونة إلى مهاجمة النجم البرازيلي، خلال المباراة التي فاز بها الفريق الكاتالوني على ضيفه تشابيكوينسي البرازيلي بخماسية نظيفة، في لقاء ودي أراده النادي الكاتالوني تكريما لضحايا النادي البرازيلي الذي قضوا في حادث تحطم طائرة العام الماضي.

وردد أنصار النادي الكاتالوني الذين احتشدوا في مدرجات ملعب "كامب نو" الخاص بالنادي، هتافات جاء فيها: "نيمار الخائن، الموت لنيمار".

وكان المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 25 عاما يتمتع بشعبية جارفة عند أنصار النادي الإسباني، لكن هذه الشعبية تحولت إلى عداء شديد، بعد رحيل اللاعب إلى سان جيرمان، حيث سبق أن قامت بعض الجماهير بإشعال النيران في قميص لبرشلونة يحمل اسم ورقم اللاعب البرازيلي.

وكانت لافتات موجهة ضد اللاعب قد ظهرت خارج ملعب كامب نو خلال الأيام الماضية، ومن بينها لافتة كتب عليه "ابحث عن الخائن، المرتزق"، بينما ظهر اللاعب على لافتات أخرى بجانب علامات الدولار.

شاهد الفيديو:


في رياضة