GMT 12:24 2017 الخميس 10 أغسطس GMT 12:27 2017 الخميس 10 أغسطس :آخر تحديث
الفريق الملكي حقق أطول سلسلة تهديفية

هدف كاسيميرو في السوبر الأوروبي يمنح ريال مدريد رقماً قياسياً

محمد عمر

ساهم النجم البرازيلي كاسيميرو في قيادة فريقه ريال مدريد الإسباني للتتويج بلقب الكأس السوبر الأوروبية، بعد الفوز على مانشستر يونايتد الانكليزي بطل الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، 2-1 الثلاثاء في سكوبيي.

ونجح كاسيميرو في افتتاح التسجيل بتسديدة بيسراه "على الطائر" من داخل المنطقة اثر عرضية ساقطة خلف الدفاع من داني كارفاخال، فأسكنها الزاوية اليسرى لمرمى دي خيا (24).

وبهذا الهدف منح كاسيميرو، رقما قياسيا لريال مدريد، حيث حقق الفريق الملكي أطول سلسلة تهديفية وبات أول فريق في الدوريات الأوروبية الخمسة، يسجل في 66 مباراة على التوالي.

وبحسب صحيفة "أس" الإسبانية فإن آخر مرة فشل فيها ريال مدريد في هز شباك الخصوم تعود إلى تاريخ 26 أبريل عام 2016، وكانت امام فريق مانشستر سيتي الإنكليزي في نصف نهائي دوري الأبطال، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ولفتت الصحيفة المدريدية إلى أن الفريق الملكي نجح في التسجيل في كل مبارياته الموسم الماضي، وهو شيء لم يتمكن أي فريق في تحقيقه على مدار التاريخ.

وكان هدف كاسيميرو المشكوك بصحته حيث يرى البعض أنه جاء من تسلل، هو الهدف رقم 182 منذ بداية سلسلة الأهداف، فيما سجل إيسكو الهدف رقم 183.

وتوزعت أهداف ريال مدريد على النحو الآتي: 112 في الدوري الإسباني، و 38 في دوري الأبطال، و 22 في كأس الملك، و 6 في كأس العالم للأندية، و 5 في كأس السوبر الأوروبي.


في رياضة