GMT 18:23 2017 الجمعة 11 أغسطس GMT 18:25 2017 الجمعة 11 أغسطس :آخر تحديث

سيليتش لن يدافع عن لقب سينسيناتي والمشاكل العائلية تجبر ازارنكا على الانسحاب

أ. ف. ب.

لن يتمكن الكرواتي مارين سيليتش المصنف سادسا عالميا من الدفاع عن لقب دورة سينسيناتي، سابعة دورات الألف نقطة للماسترز في كرة المضرب، وذلك بسبب اصابة عضلية بحسب ما أعلن الجمعة.

وقال اللاعب الكرواتي البالغ 26 عاما في رسالة نشرها على فيسبوك "لا أشعر بأني وصلت حتى الآن الى 100% من اللياقة التي تخولني المنافسة على أعلى المستويات والدفاع عن لقبي هنا" في سينسيناتي.

ويغيب سيليتش عن الملاعب منذ خسارته نهائي بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، أمام السويسري روجيه فيدرر في تموز/يوليو الماضي بسبب اصابة عضلية.

لكنه أكد "سأعود الى اللعب قريبا جدا. انتظر بفارغ الصبر بطولة الولايات المتحدة" المقررة على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك بين 28 اب/اغسطس و10 ايلول/سبتمبر.

وتوج سيليتش خلال مسيرته بلقب واحد في بطولات الغراند سلام وكان في فلاشينغ ميدوز عام 2014.

وانضمت البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الى سيليتش واعلنت انسحابها من هذه الدورة المختلطة، لكن ليس بسبب الاصابة بل نتيجة المشاكل العائلية ومعركة الحصول على حق الوصاية على طفلها ليو البالغ ثمانية أشهر، بعد انفصالها عن والده بيلي ماكيغ.

وذكر موقع "تي ام زي سبورتس" أن قاضيا في لوس انجليس، حيث تقدم ماكيغ بدعوى الوصاية، لن يسمح للطفل بمغادرة كاليفورنيا حتى يتم تسوية القضية التي لن تحسم قبل شهر تشرين الأول/اكتوبر المقبل.

ومن شأن ذلك أن يمنع الطفل من الانضمام إلى والدته في سينسيناتي أو في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة التي تبدأ في 28 اب/أغسطس.

وأكدت ازارنكا (28 عاما) أنها تشعر بالخيبة لاضطرارها الغياب عن دورة سينسيناتي لأسباب عائلية، مضيفة "أتطلع للعودة الى سينسيناتي واللعب أمام جماهيرها الرائعة لسنوات عديدة قادمة".

وشاركت ازارنكا التي تراجعت في تصنيف رابطة المحترفات الى المركز 203 بعد ابتعادها عن الملاعب أثناء الحمل وبعد ولادة ابنها، في بطولة ويمبلدون الشهر الماضي وخرجت من دور الـ16 على يد الرومانية سيمونا هاليب.


في رياضة