GMT 18:29 2017 الجمعة 11 أغسطس GMT 3:37 2017 السبت 12 أغسطس :آخر تحديث

سامباولي يستبعد هيغواين عن تشكيلة الأرجنتين

أ. ف. ب.

استبعد المدرب الجديد لمنتخب الأرجنتين خورخي سامباولي مهاجم يوفنتوس الإيطالي غونزالو هيغواين عن التشكيلة التي ستخوض الجولتين الخامسة عشرة والسادسة عشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.

وتخوض الأرجنتين مباراتين هامتين ضد الأوروغواي في مونتيفيديو في 31 اب/اغسطس الحالي ثم فنزويلا في بوينوس ايرس في 5 ايلول/سبتمبر، كونها تحتل المركز الخامس المؤهل الى الملحق القاري.

وتتخلف الأرجنتين بفارق نقطة فقط خلف الأوروغواي الثالثة وتشيلي الرابعة.

وكان سامباولي استدعى هيغواين الى المباراتين الوديتين في حزيران/يونيو الماضي ضد البرازيل (1-صفر) وفنزويلا (6-صفر) لكنه لم يقنع المدرب الجديد بحسب وسائل الاعلام المحلية.

وفي المقابل، عاد الى التشكيلة مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي سيرخيو اغويرو كما استدعى سامباولي مهاجمي انتر ميلان الإيطالي ماورو ايكاردي ولاعب وسط باريس سان جرمان الفرنسي خافيير باستوري.

وبطبيعة الحال، سيكون اعتماد مدرب اشبيلية الإسباني السابق على نجم برشلونة الاسباني القائد ليونيل ميسي الذي كان سيغيب عن المباريات الأربع الأخيرة لبلاده في التصفيات لو لم ترفع عنه عقوبة الإيقاف لأربع مباريات بسبب شتمه الحكم ضد تشيلي (1-صفر) في 23 اذار/مارس الماضي.

وتبقى للارجنتين مباراتان أخريان في التصفيات في الخامس من تشرين الاول/اكتوبر ضد البيرو على أرضها، ثم أمام الاكوادور على أرض الأخيرة في العاشر منه.

* في ما يلي التشكيلة:

- لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنكليزي)، ناهويل غوزمان (تيغريس المكسيكي)، جيرونيمو رولي (ريال سوسييداد الاسباني)

- للدفاع: خافيير ماسشيرانو (برشلونة الاسباني)، نيكولاس اوتامندي (مانشستر سيتي)، غابرييل مركادو ونيكولاس باريخا (اشبيلية الاسباني)، فيديريكو فازيو (روما الايطالي)ط

- للوسط: لوكاس بيليا (ميلان الايطالي)، ايفر بانيغا وغويدو بيتزارو (اشبيلية الاسباني)، اوغوستو فرنانديز (اتلتيكو مدريد الاسباني)، لينادرو باريديس (زينيت سان بطرسبورغ الروسي)، انخل دي ماريا وخافيير باستوري (باريس سان جرمان الفرنسي)، ماركوس اكونيا (سبورتينغ لشبونة البرتغالي)، مانويل لانزيني (وست هام الانكليزي)، ادواردو سالفيو (بنفيكا البرتغالي).

للهجوم: خواكين كوريا (اشبيلية)، باولو ديبالا (يوفنتوس)، ليونيل ميسي (برشلونة)، ماورو ايكاردي (انتر ميلان)، وسيرخيو اغويورو (مانشستر سيتي).


في رياضة