GMT 19:00 2017 السبت 12 أغسطس GMT 19:11 2017 السبت 12 أغسطس :آخر تحديث
نادي الإمارة ضيع العديد من نجومه في الصيف الجاري

موناكو يرفض عرضا من ميلان لضم الهداف فالكاو

مراد حاج

أفادت تقارير صحفية فرنسية أنّ نادي موناكو رفض عرضاً من نادي ميلان الإيطالي، لضم لاعبه الدولي الكولومبي راداميل فالكاو، خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري.

وذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أنّ نادي موناكو لا يريد فقدان ركيزة مهمة بالفريق، بعد أن رحل عنه كل من فالير جيرمان نحو مارسيليا الفرنسي، وسيلفا وميندي نحو مانشستر سيتي الإنكليزي، وتيموي باكايوكو إلى تشيلسي الإنكليزي، مع توقعات برحيل النجم كيليان مبابي نحو أحد الأندية الكبيرة التي تتنافس على الظفر بخدماته على غرار ريال مدريد و برشلونة الإسبانيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي.
وأشارت ذات المجلة الرياضية الشهيرة إلى أن ادارة ميلان عرضت على موناكو الفرنسي مبلغ 30 مليون يورو لتسريح المهاجم فالكاو، لكن نادي الإمارة رفض العرض بشكلٍ قاطعٍ.
ورغم أنَّه بلغ 30 عامًا من عمره، إلا أنَّه أعاد اكتشاف نفسه مرة أخرى في الموسم الماضي، وساهم في تتويج موناكو بالدوري الفرنسي.
وكان فالكاو، البالغ من العمر 30 عاماً، قد عاد، في صيف 2016، إلى موناكو، الذي غادره عام 2014 نحو مانشستر يونايتد ثم تشيلسي الإنكليزيين. وقد استعاد في الموسم الماضي تألقه المميز في الدوري الفرنسي وفي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

في رياضة