GMT 11:39 2017 الإثنين 14 أغسطس GMT 11:56 2017 الإثنين 14 أغسطس :آخر تحديث
بعد محاولة النادي الكتالوني التعاقد مع كوتيتينو نجم ليفربول

كلوب رداً على برشلونة : التعاقد مع ميسي لم يعد مهمة مستحيلة

ديدا ميلود

فضل الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي المباردة في الهجوم للرد على المحاولات و المساعي التي يقوم بها نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع نجم خط وسط فريقه البرازيلي فيليب كوتينيو خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

وأوضح كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية قائلاً :" ان الشروط الجزائية في عقود لاعبي برشلونة ليست عائقاً أمام الأندية الأوروبية الكبيرة للتعاقد معهم ".
واشار كلوب في تصريحه للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تصل قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده إلى ما يقارب من 250 مليون يورو ، حيث أكد الفني الألماني في ذات السياق قائلاً :" ان التعاقد مع ميسي ليس مهمة مستحيلة مثلما يعتقد المسؤولين في نادي برشلونة حتى بعد تمديدهم عقد اللاعب".
و جاءت تصريحات كلوب في محاولة منه لثني إدارة النادي الكتالوني عن التفكير في التعاقد مع البرازيلي كوتينيو ، وهي الورقة التي يراهن عليها المدرب الألماني في حساباته التكتيكية خلال منافسات الموسم الجديد ، مما جعل إدارة "الريدز" ترفض عرضا ضخماً من نادي برشلونة تبلغ قيمته 100 مليون يورو.
هذا وأدى انتقال المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي برشلونة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، بعد قيام الأخير بدفع قيمة الشرطه الجزائي الذي يربط اللاعب بالنادي الكتالوني والبالغ قيمته 222 مليون يورو ، إلى تسليط الضوء على الشروط الجزائية للاعبي النادي الكتالوني ، والتي كشفت تواضع قيمها المالية، إذ ان أغلى لاعب في صفوف الفريق هو الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي يبلغ الشرط الجزائي في عقده إلى ما يقارب من 250 مليون يورو ، وهو المبلغ الذي لم يعد له قيمة في ظل وجود رجال أعمال أثرياء قادرين على دفع هذه القيمة لاجل التعاقد مع لاعب واحد فقط .

في رياضة