أفادت تقارير صحفية بريطانية أنّ اللاعب الدولي الإسباني دييغو كوستا قرر مقاضاة ناديه تشيلسي الإنكليزي بسبب وضعه الحالي في الفريق، حيث يرفض "البلوز" الاحتفاظ به في الفريق ويمنعه في نفس الوقت من الانتقال إلى النادي الذي يريده.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، البريطانية أنّ دييغو كوستا أقام دعوى قضائية ضد نادي تشيلسي، بسبب منعه من الرحيل إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتشير نشاطات دييغو كوستا على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنه متواجد حالياً في بلده الأصلي البرازيل، في إجازة طويلة إلى حين حل مشاكله مع نادي تشيلسي.

 ورفض مدرب فريق تشيلسي، أنطونيو كونتي، وممثلون عن النادي، التعليق على موعد عودة كوستا إلى صوف النادي، رغم انطلاق الموسم الكروي الجديد في إنكلترا.

 وكان كونتي قد صرح مؤخراً أن قرار الاستغناء عن كوستا، صدر في يناير الماضي بعد نقاش مع اللاعب ووكيل أعماله البرتغالي جورجي منديز، ورغم ذلك اعتمد المدرب الإيطالي على مهاجمه الإسباني الذي أحرز 20 هدفا في الدوري الإنكليزي الممتاز، حتى نهاية موسم 2016-2017.

وأثارت الطريقة التي أخبر بها كونتي اللاعب كوستا التخلي عنه الكثير من الجدل في الوسط الرياضي العالمي في شهر يونيو الماضي، حيث بعث المدرب برسالة نصية للمهاجم الإسباني يدعوه من خلالها للبحث عن نادٍ آخر.

 وكان دييغو كوستا قد انضم لتشيلسي في صيف 2015، قادماً من نادي أتلتيكو مدريد، وقد أبدى اللاعب ذو الأصول البرازيليه رغبة في العودة إلى فريقه السابق، لكن النادي الإسباني ممنوعاً من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من ضم لاعبين جدد إلى غاية فترة الانتقالات الشتوية القادمة.