سجلت انكلترا رباعية في الشوط الثاني وعادت بالنقاط من مالطا 4-صفر الجمعة في التصفيات الاوروبية لمونديال روسيا 2018 في كرة القدم، فاحتفظت بصدارة المجموعة السادسة بفارق نقطتين عن سلوفاكيا الفائزة على سلوفينيا 1-صفر.

ورفع منتخب "الاسود الثلاثة" رصيده الى 17 نقطة من 7 مباريات، بفارق نقطتين عن سلوفكيا و6 عن سلوفينيا واسكتلندا، علما بانه يستقبل سلوفاكيا على ملعب ويمبلي الاثنين المقبل.

وسجل اهداف انكلترا مهاجم توتنهام هاري كاين مطلع الشوط الثاني وفي الوقت بدل الضائع، المدافع راين برتران قبل نهاية المباراة باربع دقائق والبديل داني ويلبيك في الوقت بدل الضائع ايضا.

وافتقد المدرب غاريث ساوثغيت الظهير الايسر داني روز ولاعب وسط ليفربول آدم لالانا بسبب الاصابة، فيما حمل لاعب الوسط جوردان هندرسون شارة القائد بعد اعتزال واين روني دوليا على حساب كاين وغاري كايهل.

وحصلت انكلترا على فرصة خطيرة لافتتاح التسجيل برأسية من كاين صدها ببراعة الحارس اندرو هوغ (4)، لكنها قدمت اداء سيئا في الشوط الاول قوبل بصفرات الاستهجان من جماهيرها الزائرة.

وبين الشوطين، لجأ ساوثغيت الى تبديل رحيم سترلينغ بماركوس راشفورد، فافتتحت انكلترا التسجيل عبر كاين بعد تمريرة من زميله في توتهام ديلي الي (53).

وضمن الظهير الايسر راين برتران النقاط امام مالطا المصنفة 190 عالميا، عندما اطلق تسديدة ارضية بعيدة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى المضيف (87).

وفي الوقت بدل الضائع، اضافت انكلترا هدفين عبر ويلبيك بلكزة للكرة من امام الحارس من مسافة قريبة (90+1)، وكاين بتسديدة يمينية قوية وهو منفرد على حافة المنطقة الصغرى عندما كان احد لاعبي مالطا مصابا على ارض الملعب (90+2).

وفي المباراة الثانية في ترنافا، سجل ادم نيميتش هدف الفوز لسلوفاكيا في الدقيقة 81.

وعادت اسكتلندا بالنقاط من ارض ليتوانيا بثلاثية حملت توقيع ستيوارت ارمسترونغ (25) واندرو روبرتسون (30) وجيمس ماك ارثر (72).

أهداف مباراة&إنكلترا ومالطا:

&