أنعش المنتخب المغربي لكرة القدم حظوظه في التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، بفوزه، بنتيجة 6 أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعته، أمس (الجمعة)، بنظيره المالي، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط.

إيلاف من الرباط: بفوزه الساحق، يتصدر المنتخب المغربي ترتيب مجموعته موقتًا، في انتظار نتيجة المباراة التي يحل فيها المنتخب الإيفواري، اليوم، ضيفًا على نظيره الغابوني.

تناوب على تسجيل أهداف المنتخب المغربي كل من حكيم زياش في الدقيقتين 19 و61، وخالد بوطيب في الدقيقة 27، وأشرف حاكيمي في الدقيقة 72، وفيصل فجر في الدقيقة 86، وميمون ماحي في الدقيقة 88.

تميزت المباراة، التي قادها الحكم الكاميروني أليوم أليوم، والتي تدخل في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، بسيطرة واضحة لأسود الأطلس على نسور مالي، مع تميز لافت لنجم أجاكس الهولندي اللاعب حكيم زياش، الذي أكد علو كعبه، بتسجيله للهدف الأول، ووقوفه وراء صناعة الأهداف الأخرى، بتمريراته الحاسمة ولمساته المميزة.

وتنتظر المنتخب المغربي مباراة قوية، الثلاثاء المقبل، في كوناكري، أمام المنتخب المالي، في لقاء العودة، لحساب الجولة الرابعة؛ حيث سيسعى رفاق العيد المهدي بنعطية إلى الفوز بنقاط المباراة، لتعزيز فرصهم، أكثر، في الفوز ببطاقة التأهل عن مجموعتهم إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.