اعتبر مدرب يوفنتوس الايطالي، وصيف البطل، ماسيميليانو اليغري الاثنين عشية المباراة مع برشلونة الاسباني في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، ان العملاق الكاتالوني، رغم خسارته المهاجم البرازيلي نيمار، ومواطنه ريال مدريد مرشحان لاحراز اللقب.

وقال اليغري في مؤتمر صحافي "نحن في بداية الموسم وبرشلونة استبدل نيمار بلاعب شاب (الفرنسي عثمان) ديمبيلي. مهما يكن من امر، برشلونة اليوم مع ريال مدريد هما الفريقان الاقوى في العالم".

واضاف اليغري "برشلونة وريال مدريد هما المرشحان لاحراز لقب المسابقة".

وقاد اليغري يوفنتوس قبل خمسة اشهر فريق "السيدة العجوز" الى الفوز على برشلونة في ربع النهائي (الذهاب 3-صفر والاياب صفر-صفر).

واعتبر ان برشلونة لا يمكن توقع نتائجه بغض النظر عن رحيل نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي، وقدوم مدرب جديد هو ارنستو فالفيردي بدلا من لويس انريكي.

وقال "اضافة الى انظمة اللعب، اللاعبون من يجعل نتائج الفريق غير قابلة للتوقع. عندما نواجه لاعبين مثل ميسي وانييستا وسواريز وديمبيلي ودولوفيو، يكون من الصعب دائما فرض الرقابة عليهم. سنلعب مباراة كبيرة".

واعتبر ان الحكم على برشلونة ويوفنتوس اللذين تنازلا عن بعض النجوم في الانتقالات الصيفية، يحتاج الى وقت.

ورأى اليغري الذي خسر فريقه في نهائي الموسم الماضي امام ريال مدريد فاحتفظ الفريق الملكي باللقب للعام الثاني على التوالي، انه "في كرة القدم، كل موسم يختلف عن سابقه. اللاعبون يتغيرون لان الامور تسير هكذا، لكن المهم هو النتائج".

وختم "من الصعب القول اننا اقوى او اضعف من الموسم الماضي. او