واصل قطبا مدينة مانشستر الصراع على قمة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميير ليغ) بعد مباريات الجولة السادسة من البطولة.

وتمكن مانشستر سيتي من الفوز على ضيفه كريستال بالاس بخماسية نظيفة ليواصل الفريق عروضه الهجومية الرائعة.

تقدم ساني بالهدف الاول في الدقيقة 44 ثم عزز رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 51 بالهدف الثانث قبل ان يعود اللاعب نفسه ليضيف الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 79 أضاف أغويرو الهدف الرايع للسيتي قبل أن يختتم ديلف أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى 16 نقطة بالتساوي مع مانشستر يونايتيد.

يونايتيد

&

يونايتيد يقدم أداءا استثنائيا في انطلاقة هذا الموسم
Reuters

&

أما مانشستر يونايتيد فحقق فوزا هاما خارج الديار على ساوثهامبتون بهدف نظيف سجله البلجيكي روميللو لوكاكو في الدقيقة 20 ليتقاسم الفريق صدارة الترتيب مع جاره العتيد برصيد 16 نقطة.

وواصل يونايتيد انطلاقته القوية هذا الموسم خاصة في الشق الدفاعي القوي في ظل قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، إذ لم تهتز شباك الفريق إلا مرتين فقط في الجولات الست بينما سجل 17 هدفا.

تشيلسي

&

موراتا يحتفل بالهدف الأول ضد ستوك سيتي
AFP/getty

&

في هذه الأثناء فاز تشيلسي على مضيفه ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

وتألق الإسباني ألفارو موراتا في اللقاء وسجل 3 أهداف بدأها في الدقيقة الثانية بالهدف الأول قبل أن يعزز مواطنه بيدرو بالهدف الثاني في الدقيقة 30 ثم عاد موراتا ليسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 77 و 82 رافعا رصيده من الاهداف إلى 6 أهداف متصدرا قائمة هدافي البطولة بالتساوي مع كل من أغويرو مهاجم مانشستر سيتي ولوكاكو مهاجم مانشستر يونايتيد وبفارق هدف واحد أكثر من رحيم ستيرلينغ مهاجم سيتي.

وبذلك يواصل تشيلسي ملاحقة قمة الترتيب رافعا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث.