GMT 10:18 2017 الثلائاء 26 سبتمبر GMT 10:36 2017 الثلائاء 26 سبتمبر :آخر تحديث
اقرت بان تأهلها الى نهائيات بطولة المحترفات الختامية بات صعبا

الأمريكية ستيفنز تؤكد : دورة ووهان الآسيوية صعبة بالنسبة لي

أ. ف. ب.

قالت الاميركية سلون ستيفنز بطلة فلاشينغ ميدوز بعد خروجها من الدور الاول لدورة ووهان الصينية، احدى دورات البرمير الخمس في كرة المضرب والبالغة جوائزها مليوني دولار اميركي، انها وجدت صعوبة باللعب في قارة اسيا، واقرت ان تأهلها الى نهائيات بطولة المحترفات الختامية بات صعبا.

وظهرت ستيفنز (24 عاما) المصنفة 17 في العالم لاول مرة في الملاعب بعد تتويجها المفاجىء في نيويورك، وخسرت امام الصينية وانغ كيانغ 2-6 و2-6.
وقالت ستيفنز "اسيا صعبة دوما بالنسبة الي. من الصعب علي التاقلم (مع فارق التوقيت)".
وتابعت "لن اكون غاضبة بهذا الشأن. هكذا امور تحصل".
واكدت ستيفنز ان اهدافها لم تتغير منذ فوزها المفاجىء في نيويورك وذلك بعد غياب لمدة 11 شهرا بسبب اصابة في قدمها "في هذه اللحظة، اعتقد ان الاهم هو البقاء بصحة جيدة والتأكد من عدم انهيار جسدي. لم اكن اهدف ابدا للفوز في بطولة كبرى".
ولا يزال بمقدور ستيفنز التأهل الى بطولة المحترفات الختامية لهذه السنة في سنغافورة الشهر المقبل، واذا فشلت يمكنها بلوغ بطولة النخبة الرديفة للمحترفات في تسوهاي. وتحتل راهنا المركز الثاني عشر في السباق نحو سنغافورة.
وشهدت الدورة حتى الان خروجا بالجملة للمصنفات، فسقطت الاميركية ماديسون كيز وصيفة ستيفنز في نيويورك، البريطانية جوهانا كونتا الخامسة، التشيكية بترا كفيتوفا حاملة اللقب والالمانية انجيليك كيربر الثانية عشرة والاولى في العالم سابقا.
وخرجت الثلاثاء الروسية سفتلانا كوزنتسوفا السادسة امام الفرنسية اليزيه كورنيه 3-6 و3-6.
وتأهلت البولندية انييسكا رادفانسكا التاسعة الى الدور الثالث بفوزها على الالمانية يوليا جورج 7-5 و7-5، والفرنسية كارولين غارسيا على الاميركية كريستينا ماكهايل 6-1 و6-1.

في رياضة