فشل الجزيرة حامل اللقب في استعادة لغة الفوز وسقط للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته امام ضيفه النصر 2-4 السبت في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الاماراتي لكرة لقدم.

وتراجع الجزيرة الذي كان خسر في المرحلة الماضية امام دبا الفجيرة صفر-1 وحقق فوزا هزيلا في الافتتاح على عجمان 2-1 الى المركز التاسع برصيد 3 نقاط ، وتقدم النصر للثامن وله 4 نقاط.

ولم يمهل النصر اصحاب الارض كثيرا للتقدم بعد عرضية من البرازيلي سيرينو اكملها مسلم فايز مدافع الجزيرة بالخطأ في مرماه ( 4) .

وادرك الجزيرة التعادل عبر علي مبخوت ( 12) وتقدم براسية فارس جمعة ( 18)، الا ان النصر سجل هدفه الثاني بعد دقيقة واحدة عبر البرازيلي فاندرلي سانتوس ( 19).

واكمل النصر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه فواز عوانة لخشونته ( 29 )، الا ان الفريق الضيف لم يتأثر وتقدم بالهدف الثالث عبر فاندرلي ( 38 )، ثم سجل راشد محمد الرابع بعد دقيقة من دخوله بديلا لسيرينو( 54).

ورفع الحكم البطاقة الحمراء للمرة الثانية في المباراة بعد طرد عيسى العتيبة من الجزيرة ( 90+5).

وتقدم الوصل الى المركز الثاني فوزه على مضيفه الشارقة بهدفين سجلها البرازيليان كايو كانيدو ( 80 ) وفابيو ليما ( 86)، مقابل هدف لمواطنهما فاندر فييرا ( 90 من ركلة جزاء).

ورفع الوصل رصيده الى 7 نقاط بفارق الاهداف عن العين الثالث، وبقي الشارقة عاشرا برصيد نقطة.

وتابع دبا الفجيرة انتفاضته وحقق فوزه الثاني على التوالي عندما تخطى مضيفه عجمان بهدفين سجلهما البرازيلي جوزيل سياو (87 و90 من ركلتي جزاء).

وكان دبا الفجيرة فاز على الجزيرة في المرحلة الماضية ليرفع رصيده في المركز الخامس الى 6 نقاط، وبقي عجمان دون نقاط بعد تعرضه لخسارته الثالثة على التوالي.