تقدمت إدارة نادي توتنهام هوتسبير بطلب للإتحاد الإنكليزي لكرة القدم بإستمرار استضافة الفريق لمبارياته على ملعب ويمبلي في الاستحقاقات المحلية والقارية التي سيخوضها هذا الموسم حتى شهر &يناير المقبل الذي سيشهد تدشين ملعبه الجديد &.

وكانت إدارة النادي اللندني قد أمرت ببدء أعمال هدم ملعب "وايت هارت لين" في موسم (2016-2017)، من أجل الإسراع فى بناء الملعب الجديد الذي يتسع لـ 62 الف مقعد، ليكون جاهزاً لاستضافة مباريات توتنهام خلال الموسم الجاري.

و وفقا لما افادت به صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن نادي توتنهام قام بإيداع قيمة إيجار ملعب "ويمبلي" لحساب الاتحاد الإنكليزي حتى نهاية العام الجاري ، بسبب تأخر انجاز الملعب الجديد.

واكدت الصحيفة ان مسيري&نادي توتنهام قد اضطروا لدفع مبالغ مالية طائلة من أجل مواصلة اللعب على ملعب "ويمبلي" الذي تعود ملكيته للاتحاد الإنكليزي ، بعدما كان مرتقباً ان يتم افتتاح ملعب النادي الجديد في الخامس عشر من شهر سبتمبر المقبل بلقاء تاريخي يجمعه بنادي ليفربول ، قبل ان يتضح استحالة اتمام أعمال البناء خلال العام الجاري، وانه &من الافضل تأجيل الافتتاح لغاية شهر يناير المقبل من العام المقبل.

و رغم ان الفريق اللندني استقبل ضيوفه في بطولتي الدوري الإنكليزي و دوري أبطال أوروبا &على "ويمبلي"الا ان نتائجه لم تتأثر بعدما &نجح في تحقيق نتائج مرضية وتمكن من تجاوز دور المجموعات وبلوغ دور الستة عشر من البطولة القارية، فيما أنهى مسابقة "البريميرليغ" بحلوله في المركز الثالث وضمان مشاركته القارية الموسم المقبل .