يتجه الدولي المصري محمد النني لاعب وسط نادي أرسنال الإنكليزي لتغيير الأجواء قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية على امل الحصول على فرصة أفضل باللعب أساسياً في أحد الأندية الأوروبية الشهيرة.

وبحسب ما كشفته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن هناك قائمة من اللاعبين المرشحين لترك أنديتهم الإنكليزية والانتقال إلى أندية أوروبية اخرى على اعتبار ان أبواب الانتقالات الصيفية في بعض الدول الأوروبية لم تغلق حتى الآن وفي مقدمتها الدوريان الفرنسي و الإسباني.

وبالنسبة لمحمد النني، فإنه سينتقل على الأرجح إلى الدوري الفرنسي للانضمام إلى نادي اولمبيك مرسيليا مع توفر لديه عروض&اخرى قد يلجأ إليها لإنقاذ موسمه.

وكشفت الجولتين الأولى والثانية من بطولة الدوري الإنكليزي عن خروج محمد النني من الحسابات التكتيكية للمدرب الإسباني أوناي إيمري رغم ان الأخير طلب بقاء اللاعب في الفريق ليعتمد عليه كورقة رابحة من دكة الاحتياط .

ولم يلعب الدولي المصري أي دقيقة خلال مواجهتي أرسنال لمانشستر سيتي وتشيلسي بعدما فضل المدرب الإسباني الرهان على القادمين الجديدين الأوروغوياني لوكاس توريرا و الفرنسي ماتيو جندوزي.

ومن شأن الخسارتين أن تجعل محمد النني يتمسك ببصيص من الأمل ، لأنها قد تجبر المدرب الإسباني على مراجعة خياراته التكتيكية وتعديل التشكيلة الأساسية ، وهو ما يضاعف من إمكانية مشاركة النجم المصري في قادم الجولات.

وانضم محمد النني إلى أرسنال &خلال الانتقالات الشتوية لعام 2016 قادماً إليه من نادي بازل السويسري ، حيث نجح في حجز مكان&في التشكيلة الأساسية في عهد المدير الفني الفرنسي ارسين فينغر و قامت الإدارة اللندنية بتمديد عقده مع الفريق &بعد عامين من التعاقد معه ، غير ان رحيل فينغر و قدوم إيمري وتعاقد النادي مع عناصر جديدة في خط الوسط قد خلطت حساباته ، مما فرض عليه التفكير في الرحيل في حال لم يحصل من الفني الإسباني على وعد بمنحه الفرصة الكاملة لتمثيل الفريق .