كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنّ الاهتمام الكبير الذي يوليه نجمي نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، باللاعب الجديد للفريق، البرازيلي فيليب كوتينيو، قد أثار غضب زميلهم الفرنسي عثمان ديمبلي.

وأفاد موقع "دياريو غول" الإسباني أنّ الاهتمام والدعم الكبيرين من ميسي وسواريز لكوتينيو، أثار حفيظة ديمبلي الذي انضم لفريق برشلونة في "الميركاتو" الصيفي قادماً من نادي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، والذي ابتعد لمدة طويلة عن الميادين بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في شهر أكتوبر الماضي.

وأوضح ذات الموقع الرياضي الإسباني أنّ ديمبلي يخشى ألا يجد الدعم الكافي من زميليه ميسي وسواريز مع بداية المشاركة الوشيكة لكوتينيو في مباريات برشلونة بعد تعافيه من إصابة في الفخذ، حرمته من المنافسة منذ انضمامه للنادي الكاتالوني في مطلع شهر يناير الجاري، قادماً من ليفربول الإنكليزي.

وتكهن الموقع أن يضطر ديمبلي لمغادرة برشلونة في حال تعاقد النادي مع مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، مواطنه أنطوان غريزمان، في الصيف القادم، حيث ستتقلص حظوظه أكثر في الظفر بمنصب في الخط الأمامي للتشكيلة الأساسية للبرسا.

وكانت تقاري عدة قد اشارت أنّ الثنائي ميسي وسواريز كان من أسباب إصرار نادي برشلونة على ضم كوتينيو منذ الصيف الماضي، قبل أن ينتدبه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 160 مليون يورو في ثاني أكبر صفقة في تاريخ انتقالات لاعبي كرة القدم.