بيعت كل التذاكر المخصصة للمباراة بين ريال مدريد الاسباني وباريس سان جرمان الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، والتي يستضيفها النادي الملكي حامل اللقب على ملعبه سانتياغو برنابيو البالغة سعته 81044 مقعدا، بحسب تقارير صحافية وموقع النادي الاسباني.

وبحسب الموقع الالكتروني لصحيفة "ماركا" المدريدية، بيعت كل التذاكر المطروحة للعامة، أي غير المخصصة للمشتركين السنويين والمساهمين المعروفين بالـ"سوسيوس"، في غضون 37 دقيقة بسبب التهافت الهائل.

وترد عبر الموقع الرسمي لريال رسالة "لا توجد أمكنة متوفرة" في مختلف مدرجات الملعب لدى محاولة اختيار مقعد، الا ان بعض التذاكر قد يصبح متوافرا في الأيام المقبلة في حال أعاد المشتركون طرحها لأنهم لا يرغبون أو غير قادرين على حضور اللقاء المقرر في 14 شباط/فبراير.

وتقام مباراة الاياب في باريس في السادس من آذار/مارس.

وسعى البعض للاستفادة من التهافت الشديد لتحقيق كسب مالي.

فقد أشارت "ماركا" الى ان أحد المشجعين عرض تذكرته للبيع مقابل نحو 24 ألف يورو، عبر موقع متخصص بإعادة بيع تذاكر المباريات.

ويراوح سعر التذاكر التي طرحها النادي الملكي بين 75 و235 يورو، علما ان هذه الأسعار لا تشمل المقصورات. 

وتعتبر المواجهة بين ريال بطل أوروبا في الموسمين الماضيين، وسان جرمان، الأبرز في الدور ثمن النهائي للمسابقة، الى جانب المواجهة بين العملاق الإسباني برشلونة وتشلسي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز.