يبدو أن التراجع الملحوظ في المستوى الفني لفريق ريال مدريد الإسباني منذ بداية الموسم الحالي، سيدفع الجهاز الفني للفريق الملكي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، لإعادة صانع ألعابه الكولومبي خاميس رودريغيز المعار إلى بايرن ميونيخ الالماني.

وكان لاعب الوسط الكولومبي قد انتقل من ريال مدريد إلى بايرن ميونيخ الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، لكن يبدو انه سيعود من جديد إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

ويملك النادي الملكي احقية إعادة اللاعب إلى صفوفه دون أي مقابل، بناء على الاتفاق المبرم بينه وبين النادي البافاري في عقد إعارة اللاعب.

وتكهنت وسائل الإعلام الكولومبية بعودة هداف كأس العالم 2014 إلى النادي الملكي في صيف عام 2018، مع محافظة بايرن ميونيخ على حقه في تفعيل خيار الشراء في عام 2019 بنفس السعر الذي تم الاتفاق عليه مسبقا.

يشار إلى ان اللاعب الكولومبي البالغ من العمر 25 عاما، كان قد انتقل إلى ريال مدريد عام 2014 بعد تألقه في مونديال البرازيل، حيث قدم إليه من موناكو الفرنسي في صفقة قياسية قدرت بحوالي 80 مليون يورو.

لكن إدارة النادي الملكي قررت الصيف الماضي إعارة اللاعب إلى صفوف النادي البافاري لمدة عامين مقابل 10 مليون يورو، مع خيار الشراء لبايرن بمبلغ 35 مليون يورو.