GMT 13:42 2018 الأحد 11 فبراير GMT 13:45 2018 الأحد 11 فبراير :آخر تحديث
تعرض لإصابة جديدة بنفس الركبة

لاعبو نابولي يتضامنون مع زميلهم غلام بطريقة مميزة

مراد حاج

أظهر لاعبو فريق نابولي الإيطالي تضامناً كبيراَ مع زميلهم الجزائري فوزي غلام الذي تعرض لإصابة جديدة في نفس الركبة اليمنى التي أبعدته عن الميادين لمدة ثلاثة أشهر كاملة.

وقبل بداية المباراة التي جمعت نادي نابولي مع ضيفه لاتسيو، مساء السبت، ظهر لاعبو فريق عاصمة الجنوب الإيطالي في صورة جماعية وهم مرتدين قميص زميلهم فوزي غلام الذي يحمل رقم "31"، وذلك في رسالة منهم للدولي الجزائري على دعمهم له في محنته الجديدة.

وتلقى الظهير الأيسر غلام ضربة موجعة جديدة، بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بحيث تعرض لكسر في عظمة الركبة اليمنى خلال تدريبات فريقه نابولي، الجمعة الماضي، استعداداً لمواجهة نادي لاتسيو، التي جرت مساء أمس السبت على ملعب "سان باولو".

وتعافى غلام من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، تعرض لها خلال مباراة مانشستر سيتي في أوائل نوفمبر الماضي، لحساب دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن الإصابة الجديدة، ستبعده عن الملاعب لمدة شهرٍ آخرٍ على الأقل.

وأعلن نادي نابولي، أمس السبت، أن لاعبه فوزي غلام قد خضع لعملية جراحية ناجحة في الركبة.

وأكد النادي الإيطالي، في بيان على موقعه الرسمي، أن الظهير الأيسر الجزائري، قد بدأ عملية إعادة التأهيل، وسيتم إعادة تقييم حالته بعد أسبوعين، على أن يعود لتدريبات الفريق بعد حوالي شهر.

وشارك غلام مع فريق نابولي في 11 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث سجل هدفين وصنع ثلاثة لزملائه.

يُشار أنّ مباراة نابولي مع لاتسيو، قد انتهت بفوز زملاء غلام بنتيجة أربعة أهداف لواحد، ما سمح للفريق الجنوبي الاحتفاظ بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن الملاحق المباشر وحامل اللقب، نادي يوفنتوس.


في رياضة