GMT 18:00 2018 الخميس 22 فبراير GMT 22:17 2018 الخميس 22 فبراير :آخر تحديث
بسبب ميسي والكرة الذهبية

تيري هنري ينصح نيمار بالتوقف عن كرة القدم !

مراد حاج

عندما رحل اللاعب الدولي نيمار، الصيف الماضي، عن نادي برشلونة الإسباني، نحو باريس سان جيرمان الفرنسي، تحدثت تقارير عدة حينها، أنّ النجم البرازيلي قد اتخذ ذلك القرار للخروج من ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي وزيادة حظوظه في التتويج بجائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم.

وبحكم هذا التبرير فإنّ النجم الفرنسي السابق تيري هنري نصح نيمار بالتوقف عن احتراف رياضة كرة القدم، والتحول للممارسة رياضة أخرى.

تيري هنري الذي يعمل حالياً كمحلل رياضي بقناة " سكاي سبورتس" البريطانية، علّق على مسار اللاعب الدولي البرازيلي، في تصريح له، الثلاثاء: "لا أعرف ان كان نيمار قد غادر برشلونة لكي لا يبقى تحت ظل ميسي. ولكن ما أعرفه أنّ كل لاعبي العالم في الوقت الحالي هم تحت ظل ميسي".

وأضاف النجم السابق لناديي آرسنال الإنكليزي وبرشلونة الإسباني قائلاً بنوع من التهكم:" إذا ما أراد نيمار عدم البقاء تحت ظل ميسي فما عليه سوى تغيير نوع الرياضة التي يمارسها".

يُشار أنّ نيمار غادر برشلونة، بعدما دفع نادي باريس سان جيرمان مبلغ 222 مليون يورو، الذي يمثل قيمة الشرط الجزائي لعقد الاعب مع النادي الكاتالوني، في أغلى صفقة في تاريخ انتقالات لاعبي كرة القدم.

وقد سجل نيمار، البالغ من العمر 26 عاماً، 19 هدفاً في 19 مباراة خاضها مع النادي الباريسي في مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الجاري (2017-2018).


في رياضة