GMT 7:00 2018 الأحد 25 فبراير GMT 10:51 2018 الأحد 25 فبراير :آخر تحديث
رفعوا رصيدهم إلى 21 هدفاً خلال منافسات الموسم الجاري

ثلاثي ريال مدريد الهجومي يستفيق برباعية في مرمى ديبورتيفو ألافيس

ديدا ميلود

نجح الثلاثي الهجومي بنادي ريال مدريد الشهير باسم "البي بي سي" في إستعادة بريقه بتسجيله رباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريق بضيفه ديبورتيفو ألافيس في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى التي ينجح فيها الثلاثي في إحراز الأهداف معاً منذ فترة طويلة، بعدما عرف الموسم الجاري غياب احد الأضلاع عن كافة المباريات الرسمية سواء في بطولة الدوري الإسباني أو في بقية المسابقات الأخرى.
هذا وعرفت مباراة ديبورتيفو ألافيس تألق ثلاثي "البي بي سي" ، حيث سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين، بينما سجل الويلزي غاريث بيل هدفاً ، مثله مثل الفرنسي كريم بن زيمة .
و بهذه الرباعية رفع ثلاثي الهجوم المدريدي رصيده الإجمالي ببطولة الدوري المحلي إلى 21 هدفاً منها 12 هدفاً برتغالياً و 6 أهداف ويلزية وثلاثية أهداف فرنسية .
وتأتي استفاقة الثلاثي الهجومي قبيل أيام قليلة عن النزال القوي المرتقب الذي سيجمع ريال مدريد بمضيفه باريس سان جيرمان في إياب الدور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، إذ لا يستبعد أن يتم إقحام الأضلاع الثلاثة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق بعدما اطمئن المدرب زين الدين زيدان على جاهزيتهم واستعادتهم لعافيتهم المعنوية وإمكانياتهم الفنية.
كما تأتي استفاقة الـ "BBC " في وقت يكثر فيه الجدل في الشارع الإسباني على قرب نهاية أسطورة هذا الثلاثي، بعدما أصبح رحيل غاريث بيل و كريم بن زيمة عن النادي الصيف القادم الحديث الدائر في أروقة العاصمة مدريد .

في رياضة