وسع نابولي المتصدر الفارق بينه وبين يوفنتوس بطل المواسم الستة الاخيرة، بفوزه على مضيفه كالياري 5-صفر الاثنين في ختام المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ورفع نابولي رصيده الى 69 نقطة ورفع الفارق الى اربع نقاط بعد ان اجلت الثلوج مباراة فريق "السيدة العجوز" مع اتالانتا التي كانت مقررة الاحد.

وتكررت محاولات لورنتسو اينسينيي والقائد السلوفاكي ماريك هامسيك والبلجيكي درايس مرتنز دون ان يتمكن من اي منهم هز شباك صاحب الارض الذي تدخل حارسه اليسيو كرانيو عدة مرات لقطع كرات خطرة.

وتأخر افتتاح التسجيل حتى الدقيقة 29 عندما هرب البرازيلي-البرتغالي الان ماركيش لوريرو في الجهة اليمنى واعاد الكرة خلفية داخل منطقة الجزاء لم يتردد الاسباني خوسيه ماريا كايخون في اطلاقها بيمناه ارضية استقرت في اسفل الزاوية اليمنى.

وقبل قليل من نهاية الشوط الاول، عزز مرتنز بالهدف الثاني مستفيدا من تمريرة الالباني السيد حيساي تابعها من زاوية صعبة على يسار كرانيو في اسفل الزاوية (42).

وواصل نابولي هجومه الشوط الثاني، وسجل هامسيك الهدف الثالث بعد ان تلقى كرة من اينسينيي دفعها بيسراه في اعلى الزاوية اليمنى (61).

وحصل نابولي على ركلة جزاء احتسبت بعد لمسة يد من البرازيلي لياندرو كاستان انبرى لها اينسينيي وسجل منها الهدف الرابع بعد ان وضع الكرة على يمين كرانيو (72).

ووقع البرتغالي ماريو روي على الهدف الخامس في الدقيقة الاخيرة من ركلة حرة.

أهداف المباراة: