كشفت صحيفة "الباييس" الإسبانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تفكر في عرض مهاجم الفريق كيليان مبابي على نظيرتها إدارة نادي برشلونة الإسباني مقابل التعاقد مع المايسترو البرازيلي فيليب كوتينيو نجم وسط الفريق الكتالوني، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرغب النادي الباريسي في التعاقد مع كوتينيو لتشكيل ثنائي هجومي برازيلي مع مواطنه نيمار دا سيلفا مقابل تسريح كيليان مبابي الذي لا يقدم ما كان منتظرًا منه غداة قدومه من موناكو معاراً .
 
وانتقل مبابي إلى باريس بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، تنتهي بنهاية الموسم الجاري مقابل 180 مليون يورو، مع افضلية للعملاق الباريسي في شراء عقده بشكل نهائي، غير ان صناع القرار في النادي الفرنسي يرون بأن صفقة كوتينيو ستكون أفضل للفريق من الناحية الفنية خاصة في ظل تواجد نيمار وعدد من البرازيليين في صفوف "البي أس جي" .
 
هذا ويستبعد أن توافق إدارة برشلونة على التفريط في خدمات المايسترو البرازيلي بعدما دفعت لأجله 145 مليون جنيه إسترليني من أجل ضمه لصفوفها في شهر يناير الماضي قادماً من نادي ليفربول الإنكليزي، حيث سعت طوال أشهر عديدة من أجل كسب توقيع اللاعب، كما أن العلاقة الفاترة بين الناديين (الكتالوني والباريسي) بسبب انتقال نيمار وما واكبها من أحداث، من شأنها أن تدفع الإسبان إلى رفض أي مقترح فرنسي مهما كانت فوائده المالية.
 
الجدير ذكره بأن صفوف برشلونة يتواجد فيها مهاجمون من الطراز الرفيع ، مما يجعل إدارة النادي دون حاجة لتدعيم خط المقدمة الذي يتواجد فيه الأوروغوياني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان ديمبيلي.