شارك النصر مضيفه الوصل في المركز الثالث واحيا آماله بحجز مقعد مؤهل للمشاركة في دوري ابطال اسيا الموسم المقبل بعد فوزه عليه 2-1 الاربعاء في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وتابع النصر صحوته بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي فرفع رصيده الى 32 نقطة ليحتل المركز الرابع بفارق المواجهات المباشرة عن الوصل الذي يملك نفس الرصيد لكنه استفاد من فوزه ذهابا بهدفين نظيفين ليحافظ على المركز الثالث المؤهل للمشاركة مباشرة في البطولة القارية.

افتتح النصر التسجيل حين طار حارس مرمى الوصل سلطان المنذري لابعاد كرة عرضية لكنه امسك بقدم راشد محمد عندما كان يهم بالسقوط على الارض ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها البرازيلي مارسيلو داسيلفا بنجاح (45).

وادرك الوصل التعادل بعد عرضية من سالم العزيزي سددها البديل حسن محمد مباشرة قوية في شباك احمد شامبيه (67).

لكن النصر اعاد التقدم بنفس طريقة الهدف الاول عندما تعرض راشد محمد للعرقلة من قبل احمد عيسى لتحتسب ركلة جزاء ثانية على اصحاب الارص سددها داسيلفا ايضا بنجاح (79).

وصعد شباب الاهلي الى المركز السادس بعد فوزه على ضيفه الجزيرة بهدفين سجلهما سعيد جاسم (77) ومحمد مرزوق (90+4) مقابل هدف لاحمد العطاس (45 من ركلة جزاء).

وكان الكرواتي ايريك انتي اهدر في الدقيقة 33 ركلة جزاء لشباب الاهلي الذي رفع رصيده الى 24 نقطة، مقابل 25 للجزيرة الخامس.

وتستكمل المرحلة الخميس بمباراتي عجمان والظفرة، والعين والوحدة، وتختتم الجمعة بلقائي حتا مع دبا الفجيرة والامارات مع الشارقة السادس.