رصدت إدارة نادي مانشستر سيتي مكافأة مغرية للاعبي الفريق من أجل تحفيزهم على إنهاء الموسم بأفضل حصاد ممكن ومواصلة تقديم ذات العروض الفنية التي يقدمونها حتى الآن.

وبحسب ما اوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية فان إدارة "السيتي" ستمنح كل لاعب من لاعبي الفريق مليون جنيه إسترليني في حال نجحوا في الجمع بين لقبي الدوري الإنكليزي الممتاز و دوري أبطال أوروبا.
&
هذا واقترب مانشستر سيتي من إحراز لقب الدوري الإنكليزي ، بعدما ابتعد بفارق شاسع في صدارة الترتيب قبل عشر جولات من ختام البطولة ، كما اقترب من التأهل للدور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما اكتسح مضيفه بازل السويسري في ذهاب الدور الثمن النهائي.
&
ودشنت كتيبة المدرب الاسباني بيب غوارديولا منافسات الموسم الجاري بانتصارات كاسحة جعلت الفريق لا يخسر في الدوري سوى مباراة واحدة أمام ليفربول ، مع سقوطه في فخ التعادل في ثلاث مباريات بعد مرور ثمانية وعشرين جولة من عمر البطولة ، فيما خسر أيضاً مباراة واحدة فقط في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام شاختار الأوكراني.
&
وتخشى الإدارة الإنكليزية من حدوث حالة تراخي وغرور تصيب اللاعبين ، لذلك عمدت لإختيار التوقيت المناسب للإعلان عن المكافأة من اجل تحفيزهم للحفاظ على تركيزهم وحضورهم الذهني لحين الإنتهاء من المنافسات الرسمية.