GMT 10:42 2018 الجمعة 9 مارس GMT 10:50 2018 الجمعة 9 مارس :آخر تحديث
يواجه الأولى بتورينو الإيطالية والثانية بالدار البيضاء

المغرب يستعد للمونديال بمواجهة صربيا وأوزبكستان

عبد المجيد ايت مينة

استعداداً لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم، يخوض المنتخب المغربي مباراتين وديتين، الأولى ضد منتخب صربياً، يوم الجمعة 23 مارس الجاري بملعب تورينو الأولمبي بمدينة تورينو الإيطالية، والثانية ضد منتخب أوزبكستان بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم الثلاثاء 27 من نفس الشهر.

ويعول المدرب الفرنسي هيرفي رونار، على برمجة عدد من المباريات الودية، لرفع جاهزية "أسود الأطلس"، الذي تنتظرهم مباريات حارقة، لحساب المجموعة الثانية، التي وصفها عدد من المتتبعين بـ"مجموعة الموت"، بتواجد إسبانيا والبرتغال وإيران، علاوة على المغرب.

ويأمل المغاربة في مشاركة جيدة في النهائيات المقبلة، حيث ينتظر أن يواجه منتخبهم منتخب إيران يوم 15 يونيو على أرضية ملعب سانت بطرسبرج، ومنتخب البرتغال يوم 20 يونيو على أرضية ملعب لوجنيكي، ومنتخب إسبانيا يوم 25 يونيو على أرضية ملعب كالينينجراد.

ويعول المغاربة على خبرات ومواهب لاعبيه، خصوصاً المهدي بنعطية وكريم الأحمدي ومبارك بوصوفة ونور الدين أمرابط وحكيم زياش وأمين حارث وأشرف حكيمي للوقوف في وجه المنتخبين الإسباني والبرتغالي وتجاوز منتخب إيران، وبالتالي المرور إلى الدور الثاني، الذي سبق للمنتخب المغربي أن تأهل إليه في كأس العالم مكسيكو 1986، مع جيل بادو الزاكي وعزيز بودربالة ومحمد التيمومي وعبد المجيد الظلمي.


في رياضة