يبدو النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، قريبا من الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني أكثر من اي وقت مضى، في ظل رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو انضمام الإنكليزي هاري كين والأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى النادي الملكي.

وذكرت صحيفة "دياريو غول" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو، أبلغ إدارة النادي الملكي برفضه التعاقد مع الثنائى هارى كين لاعب توتنهام الإنكليزي، وماورو إيكاردى قائد إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا للصحيفة فإن كريستيانو رونالدو يريد اللعب فى مركز "رأس الحربة" خلال الموسم الجديد، فى ظل الرحيل المتوقع للمهاجم الفرنسى كريم بنزيمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن الدون اشترط على إدارة النادي الملكي عدم التعاقد مع هاري كين وماورو إيكادري، رغبة منه في أن يكون المهاجم الصريح في صفوف الميرينغي لمواصلة هوايته المفضلة فى هز الشباك.

ولفتت الصحيفة إلى أن شرط رونالدو بعدم التعاقد مع لاعب "رأس حربة"، مثل هاري كين وماورو إيكاردي، سيدفع إدارة ريال مدريد للتعاقد مع لاعب يجيد اللعب فى مركز الجناح، على غرار المصرى محمد صلاح، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والأرجنتيني باولو ديبالا والفرنسي أنطوان غريزمان.

جدير بالذكر ان محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول هذا الموسم، إذ يتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنكليزي برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام.