قال لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا الذي يجد صعوبة بفرض نفسه مع مانشستر يونايتد الانكليزي، انه سيكون "ممتعا" ان يلعب الى جانب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جرمان الفرنسي المصاب راهنا.

وقال بوغبا في مقابلة مع شبكة "تي واي سي" الارجنتينية الاثنين "نيمار هو تعريف السعادة على ارض الملعب". وكان نيمار اشار في 2016 عندما كان في صفوف برشلونة الاسباني الى انه يرغب باللعب بجانب بوغبا.

وتابع بوغبا "اشاهده على ارض الملعب يلعب وهو يستمتع، بتقنيته، موهبته وكل ذلك. استمتع برؤيته يلعب. هو شاب مختلف، لديه اسلوبه. اذا لعبت بجانبه في يوم من الايام سيكون الامر ممتعا".

كما اشاد لاعب يوفنتوس الايطالي السابق بالارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني "ميسي وكرة القدم يتماشيان معا. أعشق مشاهدته، يقوم باشياء لا يمكن لغيره القيام بها. لديه مكانة لا تضاهى، شيء ما مميز".

وانضم بوغبا البالغ 25 عاما الى تشكيلة منتخب فرنسا في مقر كليرفونتين لخوض مبارياته الاعدادية قبل مونديال 2018، محاولا استعادة مستوياته بعد فترة سيئة مع مانشستر يونايتد شهدت خروجه امام اشبيلية الاسباني في ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، ما اثر سلبا على علاقته مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.