&كشفت تقارير إيطالية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اقترحت على المدرب الإيطالي انطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي عرضاً مالياً مغرياً لتدريب الفريق الباريسي خلفاً للإسباني أوناي إيمري بداية من الصيف القادم.

وأوضحت صحيفة "الكوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن "العملاق الباريسي" عرض على كونتي راتباً سنوياً قدره 10 ملايين جنيه إسترليني لتدريب الفريق أي بزيادة قدرها نصف مليون جنية إسترليني عن راتبه السنوي الحالي في "البلوز" مع فارق أن راتبه السنوي في باريس بإمكانه أن يعرف زيادة أعلى في حال نجح مع الفريق خاصة على الصعيد القاري.
&
هذا وتأكد بان باريس سان جيرمان سيتخلى عن مدربه الحالي الإسباني أوناوي إيمري بعدما عجز عن قيادة الفريق للتألق في دوري أبطال أوروبا وإقصائه المؤلم من ريال مدريد بخسارته ذهاباً وإياباً في دور الستة عشر من البطولة القارية ، كما تأكد بان كونتي سيغادر تشيلسي بعدما فشل هو الآخر على المنافسة على إحدى ألقاب البطولات الكبرى ، حيث ستكون وجهته على الأرجح هي العودة لإيطاليا لتدريب منتخب الآزوري إذ يتواجد في أفضل رواق لقيادته.
&
ويحاول القطري ناصر الخليفي رئيس و مالك نادي باريس سان جيرمان إغراء كونتي براتب كبير من اجل نيل ثقته بعدما تأكد بأنه مطلوب بقوة من قبل المسؤولين المؤقتين عن الكرة الإيطالية الذين يراهنون عليه لإعادة الاعتبار لمنتخبهم الوطني في المرحلة القادمة بعد الإقصاء التاريخي من نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
&
وبعد سبعة أعوام من ترأسه للنادي الباريسي أدرك الخليفي أن المدرسة الإيطالية هي المناسبة لقيادة فريق العاصمة الفرنسية لذلك يركز جهوده على التعاقد مع أحد المدربين الطليان ، حيث يتواجد في القائمة إلى جانب كونتي ، كل من كارلو انشيلوتي و ماسيميليانو أليغري مدرب نادي يوفنتوس لخلافة اوناي ايمري.
&