قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالمساهمة بطريقة غير مباشرة في تألق اللاعب الدولي الإنكليزي جيمي فاردي في الفترة الأخيرة، حيث نجح مهاجم نادي ليستر سيتي في تحسين معدله التهديفي بشكل كبير بتسجيل 9 أهداف في آخر 6 مباريات بجميع المسابقات المحلية والدولية.

وأفادت تقارير صحفية بريطانية أنّ جيمي فاردي يعيش أزمة كبيرة مع شركة "نايكي" العالمية للعتاد الرياضي، الراعية لقميص نادي ليستر سيتي الإنكليزي ومنتخب إنكلترا لكرة القدم، وذلك بسبب تعرض حذائه للتلف خلال مباراة فريقه مع نادي إيفرتون في يناير الماضي، لحساب مسابقة "البريمييرليغ".

وكانت "نايكي" ترغب في تقديم حذاء جديد لفاردي بتصميم جديد غير الذي كان يملكه، لكن النجم الإنكليزي رفض هذا التصميم واتجّه إلى متاجر الشركة الرسمية من أجل الحصول على أحذية جديدة.

وقد وجد فاردي ضالته في تلك المتاجر حيث اقتنى أحذية كتلك التي صممتها شركة "نايكي" باسم نجم نادي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو "CR7"، ما سمح للمهاجم الإنكليزي تسجيل 9 أهداف كاملة في آخر 6 مباريات.

يُشار أنّ آخر هدف سجله جيمي فادري كان يوم الثلاثاء الماضي خلال المباراة الودية التي تعادل فيها منتخبي انكلترا و إيطاليا (1-1) على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.