أعلن بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم الجمعة، انه عرض على نجميه المخضرمين، الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي اريين روبن، تمديد عقديهما حتى 2019.

واكد المدير الرياضي لبايرن، البوسني حسن صلاح حميدزيتش، للموقع الالكتروني للنادي "أجرينا محادثات مع اريين وفرانك. تحدثنا امس (الخميس) عن عرض حتى 30 حزيران/يونيو 2019 وسنعلن القرار في الايام المقبلة".

وينتظر النادي جواب اللاعبين على عرضه، حيث سيكون الموسم الثاني عشر لريبيري (35 عاما)، والموسم العاشر لروبن (34 عاما) مع الفريق.

وكانت وسائل الاعلام المحلية اشارت الخميس الى ان اللاعبين سيواصلان مسيرتهما مع بايرن على رغم تقدمها في السن ووجود أسماء شابة في الفريق كالفرنسي كينغسلي كومان.

وكان الرئيس التنفيذي للنادي كارل-هاينتس رومينيغه قالت السبت بعد الفوز على اوغسبورغ 4-1 وضمان اللقب السادس على التوالي في البوندسليغا "ما يهم هو كيف يلعبان. والاثنان يلعبان بطريقة استثنائية".

وبلغ بايرن نصف نهائي دوري ابطال اوروبا حيث أوقعته قرعة نصف النهائي التي سحبت الجمعة في مواجهة قوية مع ريال مدريد الاسباني بطل الموسمين الأخيرين. كما أعلن بايرن الجمعة تعيين الكرواتي نيكو كوفاتش مدربا له الموسم المقبل، خلفا لمدربه الحالي يوب هاينكس.