ضمن الإسماعيلي مركز الوصيف في الدوري المصري لكرة القدم المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، بفوزه الجمعة على ضيفه النصر 2-صفر على استاد الاسماعيلية في ختام المرحلة الرابعة والثلاثين الاخيرة.

وسجل حسني عبد ربه (48) وابراهيم حسن (88) الهدفين فارتفع رصيد الاسماعيلي الى 67 نقطة، فيما تجمد رصيد النصر الهابط ًالى الدرجة الاولى عند 22 نقطة في المركز الأخير.

ولن يستطيع المصري البورسعيدي الرابع برصيد 58 نقطة والذي يملك اربع مباريات مؤجلة مع الاهلي والاسماعيلي وانبي والداخلية، اللحاق بفريق "الدراويش"، وبات اقصى ما يمكنه عمله هو انتزاع المركز الثالث من الزمالك الذي يتقدم عليه بفارق ثلاث نقاط.

وتعادل الاتحاد السكندري مع مضيفه الرجاء 2-2 على الملعب الفرعي لاستاد الجيش في برج العرب.

سجل للاتحاد السكندرى محمد ناجي "جدو" (19) واحمد موسى "كابوريا" (78)، وللرجاء بلال جمال (49) وهشام فتح الله (52).

ورفع الاتحاد السكندري رصيده الى النقطة 41، وظل في المركز الحادى عشر، بينماصار رصيد الرجاء السابع عشر قبل الاخير والعائد الى الدرجة الاولى 27 نقطة.

وحقق مصر المقاصة فوزا صعبا على مضيفه المقاولون العرب 1-صفر على ملعب الاخير في الجبل الاخضر سجله الغاني جون انطوى (23 من ركلة جزاء)، رافعا رصيد فريقه الى 46 نقطة في المركز الثامن مقابل 42 للمقاولون العاشر.

وعلى ملعب السلام، فاز الانتاج الحربي على ضيفه بتروجيت بهدفين لخالد قمر (45+4 من ركلة جزاء) والسيد الشبراوى (88) مقابل هدف لمحمد عبد السلام (80).

ورفع الانتاج رصيده الى 47 نقطة في المركز السابع، في حين توقف رصيد بتروجت عند 38 في المركز الثاني عشر.