اطلق المهاجم الأورغوياني إدينسون كافاني هداف باريس سان جيرمان الفرنسي تصريحات نارية أكد من خلالها وجود حالة انقسام بين لاعبي الفريق نتيجة العلاقات الفاترة بين اللاعبين ، مما أثر سلباً على نتائجه، كاشفاً عن وجود حالة تراخي لدى عدد من زملائه رغم الامتيازات المالية التي يحصلون عليها من النادي.

وأكد كافاني في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان " الفرنسية قائلاً :" يتعين على اللاعبين أن يكونوا كعائلة واحدة أن أرادوا تحقيق نتائج مرضية خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا " ، مضيفاً " أن كرة القدم مثل الحياة يتوجب على اللاعبين ان يعملوا بشكل جماعي وعلى كل لاعب أن يقدم أقصى ما عنده من جهود في سبيل الفريق " ، مضيفاً :" على اللاعبين أن ينتقلوا من حالة الزمالة إلى حالة الإخوة التي يستفيد منها الفريق".
&
وبعث كافاني بهذه التصريحات رسالة مشفرة لملاك وإدارة النادي عندما قال في ذات التصريحات " يتعين التفريق بين من لديه الرغبة في الاندماج مع المجموعة وبين بقية اللاعبين".
&
و تعكس هذه التصريحات التي أدلى بها كافاني المتواجد مع الفريق منذ عام 2013 حالة الانقسام السائدة في حديقة الأمراء ، والتي طالما تناولتها وسائل الإعلام المحلية و الخارجية بعدما أصبحت هذه الحالة تهدد استقراره وتسببت في إخراجه مبكراً من دوري الأبطال بصورة مخزية في ظل عجز المدراء الفنيين عن السيطرة على غرف الملابس.
&
ويفهم من تصريحات كافاني انه يطلب من الإدارة تسريح كافة اللاعبين المصنفين في خانة المرتزقة ضمن ثورة الإحلال المرتقبة التي يعتزم النادي الإقدام عليها في الانتقالات الصيفية القادمة ، والتي تتزامن مع التعاقد مع مدير فني جديد يحل محل الإسباني أوناي إيمري.
&