تغلب منتخب الكويت على ضيفه الفلسطيني 2-صفر الجمعة في مباراة دولية ودية في كرة القدم.

وسجل الهدفين يعقوب الطراروة (19) ويوسف ناصر (56).

وتدخل المباراة في اطار استعدادات منتخب فلسطين لبطولة كأس اسيا 2019 في الامارات حيث وقع ضمن المجموعة الثانية الى جانب منتخبات استراليا حاملة اللقب وسوريا والأردن، فيما تغيب الكويت عن الحدث القاري بعدما حرمت من استكمال التصفيات نتيجة الايقاف الذي فرض عليها في تشرين الاول/أكتوبر 2015.

وقاد "الأزرق" في المباراة المدرب الموقت الصربي رادويكو افراموفيتش (رادي) الذي اختار تشكيلة ضمت مزيجا من الوجوه القديمة والجديدة لم يغب عنها الا فهد الانصاري لارتباطه مع فريقه الاتحاد السعودي بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين المقرر السبت.

وكان "رادي" عين لقيادة "الأزرق" في مباراتيه الوديتين اللتين خسرهما امام الاردن في عمّان صفر-1 والكاميرون في الكويت 1-3، قبل ان يجري التجديد له ليقود المنتخب في مباراتيه امام فلسطين (اليوم) ومصر في 25 أيار/مايو الجاري.

وهو الانتصار الاول لمنتخب الكويت منذ رفع الإيقاف عنه مطلع كانون الاول/ديسمبر الماضي حيث خاض عددا من المباريات الودية وغمار "خليجي 23” على ارضه فلم يحقق اي فوز قبل لقاء اليوم.

من جانبه، خاض المنتخب الفلسطيني المباراة بقيادة المدرب الجزائري المؤقت نور الدين ولد علي، بعد أن وصل الى الكويت قادما من العراق حيث تعادل سلبا مع "أسود الرافدين".

ملخص المباراة: