GMT 18:05 2018 السبت 12 مايو GMT 20:46 2018 السبت 12 مايو :آخر تحديث

نيمار يستأنف تمارينه مع الكرة

أ. ف. ب.

يستأنف النجم البرازيلي نيمار تمارينه مع الكرة الاحد بعد اختبارات طبية مواتية، بحسب ما أعلن ناديه باريس سان جرمان الفرنسي السبت.

وكتب النادي في بيان "أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم (السبت) تعزيزا مرضيا جدا للآفة في العظمة الخامسة من مشط قدمه اليمنى. سيبدأ نيمار جونيور اعداده البدني في ملعب مركز أوريدو التدريبي غدا (الاحد)".

ويغيب أغلى لاعب كرة قدم في العالم (222 مليون يورو) منذ خضوعه مطلع آذار/مارس لعملية جراحية لمعالجة كسر في مشط قدمه اليمنى في البرازيل، وهي إصابة تعرض لها أواخر شباط/فبراير.

وقال رودريغو لاسمر، طبيب المنتخب البرازيلي الذي أجرى العملية لنيمار، في تصريحات لوسائل إعلام برازيلية ووكالة فرانس برس الجمعة "الفكرة انه من الاسبوع المقبل يمكنه العودة الى التمارين في الملعب، شرط ان يستجيب بشكل ايجابي للفحص" السبت.

ونشر نيمار السبت عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له بقميص سان جرمان لموسم 2018-2019، مرفقا اياها بتعليق جاء فيه "فخور بارتداء هذا القميص الجديد ومواصلة منح الفرح للجميع".

وخسر سان جرمان، المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية، لاعبه البالغ من العمر 26 عاما في 25 شباط/فبراير الماضي، وعاد الى باريس الاسبوع الماضي وشاهد فريقه يفوز على ليزيربييه من الدرجة الثالثة بلقب الكاس الثلاثاء بعد ضمانه لقب الدوري.

ويأمل نيمار في ان يكون جاهزا لخوض غمار كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده، والمقامة في روسيا بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو.

ويحتفل سان جرمان السبت بتتويجه بلقب الدوري الفرنسي للمرة الخامسة في المواسم الستة الأخيرة، عندما يستضيف رين في آخر مباراة له هذا الموسم على ملعبه "بارك دي برانس"، علما ان آخر مباراة له في الدوري ستكون في 19 أيار/مايو أمام مضيفه كاين.

وكان لاسمر قد شدد على ان الهدف هو ان يكون اللاعب "جاهزا بنسبة مئة بالمئة" للالتحاق بالمنتخب عندما يبدأ معسكره التدريبي الأخير قبل المونديال في 21 أيار/مايو.


في رياضة