أقر المهاجم الارجنتيني لنادي مانشستر سيتي الانكليزي سيرخيو اغويرو باستحالة ان يلعب الى جانب مواطنه ليونيل ميسي على مستوى الأندية مستقبلا، لأنه باق مع فريقه، حاله كحال ميسي مع برشلونة الاسباني.

وكشف أغويرو انه يعاني من اصابة في ركبته منذ عام 2013، مؤكدا بأن خضوعه لعملية جراحية مؤخرا جعله يشعر "كأنه لاعب جديد" قبل أسابيع من انطلاق كأس العالم في كرة القدم.

وتربط علاقة صداقة وطيدة بين ميسي واغويرو خارج الملعب لكن الاخير استبعد امكانية اللعب الى جانب مواطنه على صعيد الأندية. وقال لشبكة "تي واي سي سبورتس" الارجنتينية، "اعتقد ان الأمر مستحيل".

وأوضح "كانت ثمة امكانيات في السابق، لكننا الان في سن حيث سيمكث ليو مع برشلونة حتى نهاية مسيرته، اما أنا فسأبقى في سيتي".

ويبلغ أغويرو من العمر 29 عاما، وهو أصغر بعام من ميسي.

وسجل أغويرو، الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، 21 هدفا لناديه في الدوري الانكليزي الممتاز الموسم الماضي، الا ان موسمه الحالي انتهى مبكرا نسبيا بعد معاناته من مشاكل في ركبته اليمنى.

وأرجأ أغويرو إجراء العملية الجراحية في الوقت الذي كان فيه مانشستر سيتي يخوض غمار دوري أبطال أوروبا، الا انه بدأ بالتركيز على كأس العالم بعد خروج فريقه على يد ليفربول من المسابقة القارية.

وقال في هذا الصدد بعد خضوعه لعملية جراحية في أواخر/نيسان "بعد خمس سنوات، اشعر بأن ركبتي أشبه بجديدة (...) صراحة أنا أعاني من ركبتي منذ عام 2013. عانيت في ذاك الموسم، وبعد 2014 عانيت من مشاكل. لطالما أزعجني أمر ما في ركبتي".

وكشف "تحدثت الى أطباء مانشستر سيتي هذا الموسم وقلت لهم +سننتظر لان لدينا دوري أبطال أوروبا+. لكن الامور لم تتحسن".

وأكد اغويرو ان مدرب الفريق الاسباني جوسيب غوارديولا وقف الى جانبه "ساندني كثيرا وطلب مني ان احافظ على هدوئي. وبعد خروجنا من المسابقة الأوروبية تحدثت مع الاطباء لأقول لهم انني أشعر بأنني لست على ما يرام. قلت انني أفضل الخضوع للجراحة لوجود خطر بأن أغيب عن كأس العالم".

وعن جاهزيته البدنية قبل انطلاق المونديال في 14 حزيران/يونيو، قال "انا في صحة جيدة وسأصل ونلت راحة أكثر من لاعبين كثيرين آخرين".