GMT 4:00 2018 الإثنين 4 يونيو GMT 6:20 2018 الإثنين 4 يونيو :آخر تحديث
لما يمتلكه اللاعب من إجادة في صناعة التمريرات الدقيقة لزملائه

مانشستر يونايتد يرصد 75 مليون باوند لضم الإيطالي ماركو فيراتي

ديدا ميلود

أكدت تقارير إنكليزية بأن الدولي الإيطالي ماركو فيراتي نجم خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، ضمن قائمة من اللاعبين الذين يرغب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في ضمهم لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي هذا الصيف.

وكشفت صحيفة "ذا صن"البريطانية بأن القائمين على "اليونايتد" على استعداد لتقديم عرض مالي مغرٍ للنادي الباريسي لإقناعه بتسريح فيراتي بقيمة تبلغ 75 مليون جنيه استرليني.
ويرى مورينيو في فيراتي اللاعب الذي يتمتع بجميع مواصفات لاعب الوسط، حيث يقارنه بالإسباني تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة الإسباني ، نظراً لما يمتلكه من إجادة في صناعة التمريرات الدقيقة لزملائه في خط الهجوم، مما يؤهله لتقديم إضافة فنية هامة لـ"اليونايتد" في الموسم القادم الذي يريده "السبيشل وان" ان يكون استثنائياً في مسيرته الكروية وفي تاريخ النادي لإنهاء حالة صيامه عن التتويج.
ويستبعد ان توفق إدارة النادي الباريسي ومدربه الجديد الألماني توماس توخيل على رحيل فيراتي الذي يعتبر أحد العناصر الأساسية في حساباته التكتيكية ، إذ ان بيعه سيكون تفريطاً في لاعب بنفس إمكانياته في ظل صعوبة ايجاد بديل له في سوق الانتقالات.
ويعمل مورينيو هذا الصيف على خط الوسط، حيث اجبره رحيل الإنكليزي مايكل كاريك وتذبذب مستوى الإسباني خوان ماتا على ضرورة القيام بتعاقدات كبيرة لإعادة القوة لهذا الخط، حيث دشن ذلك بالتعاقد مع البرازيلي فريدريكو رودريغز سانتوس الشهير بـ"فريد" من نادي شاختار الأوكراني لقاء 52 مليون جنيه استرليني.

في رياضة