وصف النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فرنسا انطوان غريزمان بـ"اللاعب الرائع"، وذلك في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، وسط الحديث عن امكانية انتقال الدولي الفرنسي من اتلتيكو مدريد الى صفوف برشلونة للدفاع عن الوانه الموسم المقبل.

وقال ميسي الذي يستعد مع منتخب بلاده لخوض غمار كأس العالم في روسيا، عندما سئل عن اهتمام فريقه برشلونة بالحصول على خدمات غريزمان "بطبيعة الحال، فهو لاعب رائع... مع اللاعبين الجيدين من السهل التفاهم وهو من طينة اللاعبين الكبار. يمر بفترة استثنائية في مسيرته".

ولطالما ردد غريزمان (27 عاما)، بانه سيحدد مصيره قبل بداية مونديال روسيا الذي ينطلق في 14 الحالي، لكي يركز جهوده على منتخب فرنسا.

وذكرت تقارير صحافية بان غريزمان سينتقل الى برشلونة، في حين اعتبرت صحف اخرى بانه سيمدد عقده مع اتلتيكو مدريد.

في المقابل، اعتبر ميسي بانه لا يحبذ انتقال زميله السابق في الفريق البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان الفرنسي الى ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة في اسبانيا، وقال في هذا الصدد "الحقيقة، الامر لن يعجبني على الاطلاق".

واعتبر ميسي بان منتخب بلاده قادر على التغلب على "اي فريق" في مونديال روسيا، مضيفا "حتى وإن لم نكن مرشحين، فقد بذلنا جهودا كبيرة واستعدينا جيدا لكي نصل في افضل الظروف".

يذكر ان ميسي لم يفز باي لقب في صفوف منتخب الارجنتين حتى الان.