GMT 20:10 2018 السبت 9 يونيو GMT 20:10 2018 السبت 9 يونيو :آخر تحديث
يتمنى لعب أكبر عدد من المباريات

صلاح يسخر من راموس ويريد صناعة التاريخ في المونديال

مراد حاج

سخر اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنكليزي، من تصريحات الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، مبيداً في نفس السياق، تفاؤله بالتعافي من الإصابة قبل بداية نهائيات مونديال روسيا 2018، قصد المساهمة رفقة منتخب بلاده في صناعة تاريخ كأس العالم لكرة القدم

وقال صلاح في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، نشرته اليوم السبت، أنه لم يخبر سيرجيو راموس بأنه بخير، موضحًا أن ما قاله قائد نادي ريال مدريد حول إمكانية مشاركته في الشوط الثاني من نهائي دوري أبطال أوروبا يعد " أمرًا مضحكًا".

وكان راموس قد صّح، قبل أسبوع : "لقد تحدثت مع صلاح بالرسائل وهو في حالة جيدة"، مشيرا إلى أنه يعتقد أن النجم المصري كان بوسعه الاستمرار في اللعب حتى في الشوط الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي جمع فريقيهما، يوم 26 مايو الماضي بالعاصمة الأوكرانية كييف، وشهد تعرض مهاجم ليفربول لإصابة خطيرة على مستوى الكتف في الشوط الأول، بعد اعتداء وتدخل خشن من مدافع ريال مدريد.

وعن المشاركة المرتقبة لمنتخب مصر في نهائيات مونديال روسيا المقررة من 14 يونيو الجاري إلى 15 يوليو القادم، قال صلاح:"هذه المرة الأولى التي نصل فيها بعد 28 عامًاوهو أمر غير عادي، ورغم أننا حققنا أمم أفريقيا 3 مرات متتالية، إلا أننا لم ننجح في الصعود لكأس العالم، لذلك من الرائع التأهل حاليًا".

وأضاف صلاح ممتدحا مدرب منتخب "الفراعنة"، هيكتور كوبر: "أعتقد أننا فريق عظيم، ونملك مدربًا رائعًا مثل هيكتور كوبر، نحن نريد التأهل إلى الدور الثاني، والظهور بشكل جيد في البطولة".

وتابع : "هو مدرب جيد ولديه خبرة كبيرة، لقد نجح في تطوير أداء منتخب مصر وليس من الصعب القول بأنه مدرب جيد وشخص جيد أيضًا".

وواصل :"كوبر ساعدني فنيًا أن أدافع بصورة أفضل، كما وجد طريقة مختلفة من أجل تسهيل الأمور علي هجوميًا وأعتقد أنني تحسنت معه".


في رياضة