GMT 2:00 2018 الأحد 10 يونيو GMT 1:57 2018 الأحد 10 يونيو :آخر تحديث
يبقى بعيدًا عن الراتب السنوي لميسي ونيمار

ريال مدريد يستعد لتقديم عرضًا جديدًا لكريستيانو رونالدو

مراد حاج

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض مالي جديد لنجم الفريق الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قصد من إقناعه بالبقاء بقلعة "سانتياغو بيرنابيو" لسنوات أخرى، بحسب ما كشفت عنه، إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية.

وأوضحت إذاعة "كادينا كوبي" المعروفة بمصداقية أخبارها أن إدارة ريال مدريد ستقدم عرضاً لرونلدو برفع راتبه السنوي إلى 25 مليون يورو، بالإضافة لعدة حوافز متغيرة مغرية.

وتتمثل هذه الحوافز في 2 مليون يورو في حال الفوز بدوري أبطال اوروبا و1.5 مليون يورو عند التتويج بلقب الدوري الإسباني ومليون يورو عن كأس الملك ومليون يورو عن لقب جائزة الأفضل من "فيفا" ومليون يورو عن الكرة الذهبية لمجلة "فرانس فوتبول" ونصف مليون يورو عن هداف "الليغا" ونصف مليون يورو عن المشاركة في عدد معين من المباريات.

وكان رونالدو قد ألمح بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو الماضي، إلى احتمال مغادرته لريال مدريد في "الميركاتو" الصيفي، وذلك في ظل تماطل إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز في تلبية مطالبه برفع راتبه السنوي ليكون قريباً من ذلك الذي يتقاضه الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع برشلونة الإسباني، والبرازيلي نيمار، مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن يبدو أنّ هذا العرض الجديد لن يروق لرونالدو بحكم الفارق الكبير عن ذلك الذي يناله ميسي ونيمار الذي يُقارب ال45 مليون سنوياً.

يُشار أنّ العقد الحالي لرونالدو، البالغ من العمر 33 عاماً، ينتهي في يونيو 2020.


في رياضة