GMT 14:30 2018 الأحد 10 يونيو GMT 14:44 2018 الأحد 10 يونيو :آخر تحديث
رغم ان المباراة ستلعب بعد ثمانية أيام

صحيفة بريطانية تسرب تشكيلة إنكلترا ضد تونس في المونديال الروسي

ديدا ميلود

كشفت تقارير إعلامية عن تشكيلة المنتخب الإنكليزي، والتي اختارها المدرب الوطني غاريث ساوثغيت لخوض المباراة الأولى من دور المجموعات ضد المنتخب التونسي لحساب المجموعة السابعة من نهائيات كأس العالم، التي تنطلق في روسيا يوم الخميس المقبل.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية ملامح التشكيلة الأساسية للمنتخب الإنكليزي، رغم ان المباراة ستلعب بعد ثمانية أيام، حيث لا يستبعد ان ذلك تم بشكل متعمد من قبل الجهاز الفني الإنكليزي لخلط أوراق المدرب التونسي نبيل معلول قبل مفاجأته بتشكيل مغاير، خاصة ان التشكيلة التي نشرتها الصحيفة خلت من الأسماء الوازنة، والتي كان يفترض ان تخوض المباراة الأولى على غرار المهاجم ماركوس راشفورد و إريك دير.
وسيلعب المنتخب الإنكليزي مباراته ضد تونس بخطة تعتمد على ثلاثة مدافعين وخمسة لاعبين في خط الوسط، فيما سيلعب بمهاجمين اثنين في خط المقدمة.
واختار مدرب إنكلترا لحراسة المرمى جوردان بيكفورد، بينما اختار لخط الدفاع كلاً من هاري ماغواير و جون ستونز و كايل ووكر.
وفي خط الوسط اعتمد ساوثغيت على الخماسي المكون من داني روز و جوردان هندرسون و كيران تريبير وأمامهم ديلي ألي و جيسي لينغارد.
اما خط الهجوم فيتشكل من الثنائي رحيم سترلينغ وهاري كين .
هذا وتلعب إنكلترا مباراتها الأولى ضد تونس في الثامن عشر من شهر يونيو الجاري، قبل ان تواجه بنما في الجولة الثانية في الرابع والعشرين من ذات الشهر، ثم تختم دور المجموعات بلقاء بلجيكا في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

في رياضة