&اضطر خورخي سامباولي مدرب المنتخب الأرجنتيني إلى مراجعة أوراقه و حساباته لاختيار تشكيلته الأساسية لخوض غمار نهائيات كأس العالم التي تنطلق الخميس القادم على الملاعب الروسية بعد الضربة الموجعة التي تلقاها بإصابة لاعب الوسط مانويل لانزيني في ركبته و إبتعاده نهائياً عن أجواء المونديال الروسي .

وبحسب صحيفة "أوليه" الأرجنتينية فإن أمام سامباولي أربعة خيارات سيفاضل بينها من اجل اختيار اللاعب الذي سيحل محل لانزيني في قائمة الـ 23 لاعباً قبل انطلاق بطولة كأس العالم ، و يتعلق الأمر بكل من بابلو بيريز و جيدو بيزارو أو لياندرو باريديس& أو إينزو بيريز.
&
وبحسب استطلاع للرأي نظمته الصحيفة الشهيرة ، فإن عشاق "التانغو" يفضلون أن يقع اختيار المدرب الأرجنتيني على& إينزو بيريز نجم نادي ريفر بليت ليحل محل لانزيني بنسبة بلغت 48 % ، مقابل 25% صوتوا لصالح لياندرو باريديس نجم نادي زينيت سانت بطرسبرغ الروسي ، فيما صوت 20 % لصالح المخضرم بابلو بيريز نجم نادي بوكا جونيور ، وأخيراً فإن 7% يرون بان جيدو بيزارو نجم نادي تيغرس المكسيكي هو المرشح المثالي لهذه المهمة.
&
ويجد المدرب سامباولي صعوبات جمة في إعداد خياراته الأساسية التي سيعتمد عليها في الاستحقاق العالمي بسبب تعرض عدد من اللاعبين للإصابات على غرار الحارس سيرجيو روميرو و مانويل لانزيني وعدم جاهزية آخرين على غرار سيرجيو اغويرو .