GMT 4:00 2018 الثلائاء 12 يونيو GMT 22:24 2018 الإثنين 11 يونيو :آخر تحديث
بعد فشل صفقة انتقال الفرنسي نبيل فقير لصفوف الفريق

محمد صلاح ينذر ليفربول بالرحيل ويدرس عرضي الريال وبرشلونة

أشرف أبو جلالة

أبلغ النجم المصري محمد صلاح إدارة ناديه، ليفربول الإنكليزي، بأنه سيتخذ قراره بالرحيل عن الفريق ما لم يتعاقد النادي مع لاعبين يعززوا مستوى الفريق الموسم المقبل.

وجاء هذا التهديد بالرحيل في أعقاب فشل انتقال نجم نادي ليون الفرنسي، نبيل فقير، إلى الأنفيلد، بعد محاولة "الليفر" خفض سعر اللاعب اثر اكتشاف مشكلة ما تزال قائمة في أحد ركبتيه أثناء خضوعه للكشف الطبي.
وأفادت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية بهذا الخصوص بأن صلاح شعر بحالة من الغضب بعد فشل تلك الصفقة التي كان يعول عليها الكثير خصوصاً بعد المستوى الرائع الذي قدمه فقير مع ناديه الموسم الماضي، حيث كان ينتظر أن يعوض غياب كوتينهو بعد انتقاله لبرشلونة الاسباني.
وفي ذات السياق كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية بأن محمد صلاح، 25 عاماً، أخبر ليفربول بالفعل بأنه سيغادر ما لم يوقعوا مع لاعب في نفس مستوى فقير.
وكانت إدارة "الليفر" تعول بالفعل على النجم الفرنسي، نبيل فقير، ليكون بديلاً مميزاً لفيليب كوتينهو، الذي انتقل من ليفربول لصفوف برشلونة في انتقالات يناير الماضية.
وأضافت الصحيفة الاسبانية كذلك أن صلاح أرسل لناديه ما يشبه الإنذار بأنه قد يتخذ قراره بالرحيل عن النادي وأنه ينظر العروض المقدمة له من ريال مدريد وبرشلونة، حيث أنه لا يرغب في البقاء بالنادي ما لم تتم تلبية طلباته بخصوص التعاقد مع لاعبين مميزين، لاسيما وأن يورغن كلوب يطمح هو أيضاً في التحضير بشكل جيد للموسم القادم ومنافسة نادي مانشستر سيتي على حصد لقب مسابقة "البريميرليغ".

في رياضة