: آخر تحديث

كارفاخال يستأنف التدريبات مع منتخب إسبانيا

استأنف المدافع داني كارفاخال الثلاثاء تدريباته في كراسنودار، وذلك قبل 3 أيام من المباراة الاولى لمنتخب بلاده اسبانيا في مونديال روسيا امام البرتغال ضمن الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية.

وبدا كارفاخال (26 عاما) مطمئنا بخصوص التمزق العضلي في فخذه الايمن الذي كان تعرض له في المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا مع فريقه ريال مدريد في مواجهته لليفربول الانكليزي (31) في 26 ايار/مايو الماضي.

وتبقى مشاركة المدافع الايمن غير مؤكدة في المباراة الأولى لإسبانيا في سوتشي يوم الجمعة، والتي قد يحل محله فيها زميله في النادي الملكي ناتشو، بيد ان عودته مكنت المدرب جولن لوبيتيغي من الاشراف على تدريب تشكيلته الكاملة لاول مرة منذ بدء الاستعدادات للمونديال.

وتدرب كارفاخال دون إزعاج في الدقائق الـ 15 الاولى المفتوحة أمام وسائل الاعلام، كما ان المدافع المدريدي أعطى اشارات ايجابية بخصوص قدرته على البقاء ضمن المجموعة في نهائيات كأس العالم، كون مدرب لوبيتيغي يملك مهلة حتى 24 ساعة قبل انطلاق المباراة الأولى لإجراء تغيير في قائمته لأسباب طبية.

واستدعى لوبيتيغي خيسوس فاييخو ورودري الى تشكيلة المنتخب كلاعبين احتياطيين في حالة عدم تعافي كارفاخال في الوقت المناسب، ولكن يبدو ان عودة مدافع النادي الملكي تشير الى انه لن يستعين بخدمات اي منهما.

وبدا لوبيتيغي يوم الجمعة الماضي واثقا من تعافي كارفاخال الذي كان قد غاب عن كأس اوروبا 2016 في فرنسا بسبب الإصابة، وقال بهذا الصدد "إنه يحترم المواعيد بشكل صحيح، ليس لدي أي شك في أنه سيتواجد معنا. سنرى ما اذا كان سيتعافى لخوض المباراة الاولى او الثانية".

وبخصوص قطب دفاع برشلونة جيرار بيكيه الذي اضطر الى ترك الحصة التدريبية الاثنين بسبب الام في ركبته اليسرى، فقد تدرب بشكل طبيعي الثلاثاء. وسيتدرب المنتخب الاسباني بعد الظهر ايضا اليوم في حصة مغلقة امام وسائل الاعلام والجماهير.

وتخوض اسبانيا مباراتها الثانية ضد ايران في 20 حزيران/يونيو الحالي في قازان، على ان تلعب المباراة الثالثة الاخيرة في الدور الاول امام المغرب في 25 منه في كالينينغراد.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. 112 لاعباً شاركوا في مونديال روسيا غيّروا أنديتهم هذا الصيف
  2. 4 مدربين إنكليز فقط ضمن خريطة الدوري الإنكليزي الفنية لهذا الموسم
  3. الجماهير ترشح برشلونة لتحقيق
  4. التعاقد مع النجوم المخضرمين .. ظاهرة تجتاح الأندية الأوروبية الكبرى
  5. رئيس الليغا ينتقد يوفنتوس وإنتر .. والنيراتزوري يهدد بالقضاء
  6. هذه ابرز التغييرات التي طرأت على الدوري الإنكليزي الممتاز منذ تأسيسه
  7. ستة أسماء ستسلط عليها الأضواء في الدوري الإيطالي
  8. خسارة السوبر الأوروبي تجبر ريال مدريد على دخول سوق الانتقالات
  9. 7 إيطاليين و 4 أجانب في التشكيلة المثالية التاريخية لـ
  10. كروس: ادعاءات أوزيل بوجود عنصرية في المنتخب الألماني
  11. توتنهام يدفع للإتحاد الإنكليزي مبالغ طائلة للعب في
  12.  خاميس رودريغيز أكثر الكولومبيين تتويجاً بالألقاب بسبب السوبر الألماني
  13. محرز يمتع ويبهر في أولى مبارياته بالدوري الإنكليزي مع مانشستر سيتي
  14. فرنسا بطلة العالم تتصدر التصنيف الجديد للفيفا
  15. مصر تتراجع 20 مركزا وتونس تبقى الأولى عربيا في تصنيف الفيفا
  16. الأندية الإنكليزية انفقت اكثر من مليار يورو دون تعاقدها مع نجوم كبار
في رياضة