GMT 16:00 2018 الثلائاء 12 يونيو GMT 15:39 2018 الثلائاء 12 يونيو :آخر تحديث
لم يقرر قراراه بالرحيل عن الملكي

رونالدو غاضب من العرض "المهين" لريال مدريد

مراد حاج

أفادت تقارير صحفية اسبانية أنّ اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، يشعر بغضب شديد تجاه إدارة ناديه ريال مدريد بعد العرض الجديد الذي تقدمت به لإقناعه بالبقاء مع الفريق الملكي في الموسم القادم.

وذكرت صحيفة "ماركا"، المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني أنّ رونالدو لم يغير قراره بالرحيل عن صفوف الفريق، في "الميركاتو" الصيفي بسبب قيمة الراتب السنوي الذي لا يزال بعيداً عن ذلك الذي يتقضاه غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني، والبرازيلي نيمار مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، قد كشفت، في مطلع الأسبوع الجاري، أنّ إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، قد عرضت على كريستيانو رونالدو رفع راتبه السنوي إلى 25 مليون يورو، بالإضافة لعدة مكافاءات متغيرة، ليصل مجموع ما يتقاضها في الموسم الواحد مبلغ 32.5 مليون يورو.

لكن يظهر جلياً أنّ هذه القيمة تبقى بعيدة عن الراتب السنوي لميسي ونيمار الذي يقدر بنحو 45 مليون يورو لكل واحدٍ منهما.

وبحسب "ماركا" فإنّ رونالدو، البالغ من العمر 33 عاماً، يرى أنّ العرض الأخير المقدم من طرف إدارة ريال مدريد يعتبر بمثابة دعوة له بالرحيل عن صفوف الفريق، خاصًا بعد الاهتمام الواضح من قبل إدارة الملكي بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار.

يُشار أنّ العقد الحالي لكريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد سينتهي في يونيو 2020.


في رياضة