GMT 17:18 2018 الجمعة 15 يونيو GMT 3:39 2018 السبت 16 يونيو :آخر تحديث
بعد "تجاوزاتها بحق المنتخب السعودي"

تركي آل الشيخ يتعهد بملاحقة "بي ان سبورت " قانونياً

مراد حاج

 تعهد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد قناة "بي إن سبورت" القطرية على خلفية "تجاوزاتها" بحق السعودية.

وقال آل الشيخ، في تغريدة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي : " سنتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل التجاوزات الصادرة عن قناة بي إن سبورت تجاه السعودية ومنتخبها ورياضتها ومسؤوليها، واستغلالها الرياضة لأغراض سياسية".
 
وأضاف: "هذا دليل جديد على صحة موقف الجهات المختصة السعودية حين حظرت هذه القناة عن أراضيها".
 
وان لم يوضح تركي آل الشيخ هذه التجاوزات، إلّا أنه من المؤكد أنّ الأمر يتعلق بتعليقات المحللين الرياضيين لقناة " بي ان سبورت" بعد نهاية المباراة التي انهزم فيها منتخب السعودية أمام نظيره الروسي بخماسية نظيفة، الخميس، لحساب الجولة الأولى للدور الأول لنهائيات مونديال روسيا لكرة القدم.
 
وفاجئ المحلل الرياضي المصري، علاء صادق، متابعي قناة " بي إن سبورت "، عندما انتقل من التحليل الرياضي للمباراة ، إلى الحديث عن الوضع الداخلي للمملكة العربية السعودية.
 
وكان صادق يتحدث عن تداعيات الخسارة على الأوساط الرياضية السعودية، حيث زعم أنّ آل الشيخ ولاعبي المنتخب وجهازه الفني قد يتم توقيفهم في فندق "ريتز كارلتون"، في إشارة لإقدام اللجنة العليا لمكافحة الفساد التي يرأسها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، العام الماضي على توقيف أمراء ورجال أعمال ووزراء ومسؤولين في الفندق ذاته بتهم فساد وغسيل أموال.
 
شاهد التغريدة : 

في رياضة