GMT 18:10 2018 الأحد 17 يونيو GMT 17:47 2018 الأحد 17 يونيو :آخر تحديث
مارادون يعود لإثارة الجدل بتدخين السيجار الكوبي

ركلة جزاء ميسي تتصدر أبرز لقطات اليوم الثالث للمونديال

إيلاف

حفل اليوم الثالث من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا، العديد من اللقطات المثيرة والحزينة داخل الملعب.

أبرز لقطات اليوم الثالث كان بطلها نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد إهداره ركلة جزاء خلال المباراة التي تعادل فيها منتخب التانغو 1-1 مع المنتخب الأيسلندي، في أول مباريات المجموعة الرابعة.

في ملعب سبارتاك في موسكو، كانت اللحظة الحاسمة في المباراة الأولى للمجموعة الرابعة إضاعة ميسي ركلة جزاء في الدقيقة 64، كانت لتمنح بلاده الأفضلية وتكسر التعادل، بعد تصد لافت من حارس ايسلندا هانيس هالدورسون.

لقطة مثيرة أخرى كانت من نصيب الأرجنتين أيضا، وكان بطلها أسطورتهم دييغو أرماندو مارادونا، الذي ظهر في مدرجات ملعب المباراة وهو يدخن السيجار الكوبي الشهير، رغم وجود لافتات داخل الملعب وخارجه تشير إلى حظر التدخين داخل ملاعب المونديال.

اللقطة الثالثة كانت حزينة وعاطفية، وحصلت خلال المباراة التي فازت بها الدنمارك على البيرو بهدف نظيف، في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة.

وظهر لاعبي منتخب البيرو وهم يواسون زميلهم كريستيان كويفا بعد اهداره ركلة جزاء أمام الدنمارك، بعدما أطاح اللاعب بالكرة فوق الخشبات الثلاث.

اللقطة المثيرة الرابعة كان بطلها المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الذي لمس الكرة بيده بشكل غريب في منطقة جزاء منتخب بلاده ضد أستراليا، ليحتسب لحكم ركلة جزاء نجحت من خلالها أستراليا في تعديل النتيجة، قبل أن تقتنص فرنسا الفوز بصعوبة.


في رياضة