دعم الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا مواطنه ليونيل ميسي، في المباراة التي تجمع الأرجنتين وكرواتيا، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في كأس العالم 2018 في روسيا.

جهاد عمر_إيلاف: وظهر مارادونا (57 عامًا) في مدرجات ملعب "نيزني نوفغورود". وعبّر عن دعمه لمنتخب بلاده ونجمهم الأول ليونيل ميسي بطريقة رائعة، بعدما رفع قميص ميسي مع الأرجنتين وقبّله أمام المشجعين.

ويسعى منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز وتجنب الخسارة أمام كرواتيا للحفاظ على آماله في الوصول إلى دور الـ وقفا صعبا في المجموعة.

وسقط منتخب التانغو في فخ التعادل أمام آيسلندا في الجولة الماضية بنتيجة 1/1، وفشل ميسي في إظهار بصمته في المباراة، بل وأضاع ركلة جزاء، كانت كفيلة بتحقيق التانغو النقاط الثلاث، في حين فازت كرواتيا 2/0 على نيجيريا لتزداد الضغوط على المنتخب الأرجنتيني.

وتعرض ميسي (30 عامًا) لانتقادات شديدة بعد مستواه ضد آيسلندا، وإضاعة ركلة جزاء في الدقيقة 64.

ولم يحقق ميسي أي لقب كبير مع الأرجنتين، رغم أنه قاد التانغو لنهائي كأس العالم 2014 في البرازيل، إذ خسر 1/0 أمام ألمانيا في المباراة النهائية، واختير ميسي أفضل لاعب في المسابقة.

كما خسر ميسي مع الأرجنتين نهائي كوبا أمريكا نسختي 2015 و2016.

في المقابل قاد مارادونا الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم 1986 في المكسيك ويصنفه كثيرون أفضل لاعب في تاريخ الأرجنتين والعالم.

وميسي هو أفضل هداف في تاريخ الأرجنتين بـ 64 هدفًا من 123 مباراة، في حين سجل مارادونا 15 هدفًا فقط في 49 مباراة، ويحتل المركز التاسع.

شاهد الفيديو: